أسعار الفوركس في عطلة نهاية الأسبوع


عروض أسعار العملات الأجنبية في عطلة نهاية الأسبوع.


النقد الأجنبي هو واحد من أكبر الأسواق المالية في العالم التي تجرى أكثر من 5 تريليون دولار يوميا؛ وهذا حوالي 13 مليون دولار كل ثانية واحدة. وقد سمحت تكنولوجيا الاتصالات في العصر الجديد للأفراد من جميع أنحاء العالم بالمشاركة فيه بنشاط. ولكن مع هذا التعرض المتزايد، هناك العديد من حالات التضليل وصناعة الأساطير. تقتبس العملات الأجنبية في عطلة نهاية الأسبوع هي أو بالأحرى ما يفعله سوق الصرف الأجنبي هذا في عطلة نهاية الأسبوع هو واحد من هذه الأساطير التي تحتاج إلى أن تكون على علم صحيح - وهذا هو بالضبط ما سيتم القيام به هنا.


هل العملات الأجنبية مغلقة حقا في عطلة نهاية الأسبوع؟


الجواب هو نعم ولا. نعم، أنها مغلقة لتجار التجزئة. و لا، فإنه ليس مغلقا لأي شكل من أشكال المعاملات كما هو مفتوح للبنوك المركزية والمنظمات المالية المماثلة في نفس الفترة من الزمن. رسميا، يفتح سوق الفوركس من الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (المنطقة الزمنية القياسية الشرقية) يوم الأحد حتى الساعة 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة. يتعذر على تجار التجزئة التعامل في هذه الفترة الزمنية بين 4 يوم الجمعة و 5 يوم الأحد.


هل يؤثر ذلك على السوق عند افتتاحه؟


ومن النقاط الهامة التي يجب ملاحظتها أن سوق الصرف الأجنبي لا ينام أو يتوقف فعليا. وفي نهاية الأسبوع يقتبس النقد الأجنبي في كثير من الأحيان ليس لها تأثير عندما يفتح. وهناك العديد من الحالات التي توجد فيها فجوات بين الأسواق المفتوحة والمراكز المفتوحة. وتعرف هذه الفجوات بالفجوات في عطلة نهاية الأسبوع - وبالنسبة لأي بائع تجزئة، فإن هذه الثغرات دائما تستحق النظر.


وكما ذكرنا سابقا، فإن البنوك المركزية والمؤسسات المالية المماثلة تتعامل في خضم عطلة نهاية الأسبوع في نفس الوقت الذي لا يقوم فيه تجار التجزئة بذلك. كل معاملة في الفوركس لديها بعض كمية من تحمل في السوق وعلى سعر الاقتباس من الزوج منها. لذلك، لا يتم احتساب هذه المعاملات فقط، ولكنها تؤثر أيضا على سوق التجزئة عندما يفتح مرة أخرى للتجار يوم الاثنين.


كيفية حساب هذه العملات يقتبس في نهاية الأسبوع أو الثغرات؟


متابعة لهم هي إحدى الطرق للتأكد من أن التاجر ليس في الظلام. في كثير من الأحيان، يستأنف السوق مع فجوة مجهولة من إغلاقه قبل عطلة نهاية الأسبوع وفتحه بعد ذلك. إذا كان التاجر يحتفظ بشيك على هذه المعاملات بين البنوك وبين الشركات، فإنه يمكن أن تتوقع الفجوة أو عطلة نهاية الأسبوع الاقتباس الفوركس.


وبالنظر إلى حالة التاجر مع عين ل ور أوسد - ينتهي العرض عند 1.158 يوم الجمعة. ويبقى محدثا خلال عطلة نهاية الأسبوع لبنك رئيسي يبيع اليورو إلى آخر في اقتباس أقل لتحقيق التوازن بين الأسهم المالية الخاصة بها كما تفعل البنوك في كثير من الأحيان. وبالتالي، يتوقع المتداول أن تقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية في عطلة نهاية الأسبوع سوف تؤدي إلى فجوة صعودية، أي أن الاقتباس سوف يبدأ من نقطة أدناه حيث أغلق قبل نهاية الأسبوع.


ويمكن أن يحدث العكس أيضا؛ قد يبدأ عرض الأسعار من نقطة قبل النقطة التي كانت قد أغلقت قبل عطلة نهاية الأسبوع. هناك العديد من الحالات التي جعلت التجار ربح وسيم قبل توقع حالات مماثلة.


ونقلت العملات الأجنبية في عطلة نهاية الأسبوع هي واحدة من المتغيرات المخفية في الفوركس والتي يمكن أن تكون مربحة في حالات متطابقة. قدامى المحاربين في كثير من الأحيان جعل أفضل من هذه والآن أن كنت تعرف كيفية القيام بنفس الشيء، ترقب لنفسك حتى بعد إغلاق السوق.


فتح حساب، والاستثمار فيه والازدهار!


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


15 يناير، 2017 3:03:41 بيإم.


تداول الفوركس يستخدم ليكون واحدا من أفضل الأسرار التي يحتفظ بها في العالم المالي. ولكن مع مرور الوقت، المزيد والمزيد من الناس أصبحت على بينة من ذلك. هم أيضا سي.


15 يناير، 2017 2:56:32 بيإم.


لأي مبتدئ في الفوركس، هناك دائما مرحلة أولية حيث يجب أن نفهم ما هو النقد الأجنبي هو كل شيء. هناك أكثر من ذلك بكثير من مجرد التداول يكون.


15 يناير، 2017 2:49:08 بيإم.


التجار في 1960s لم يكن لديك الكثير للذهاب مع غيرها من عدد قليل من الرسوم البيانية والرسوم البيانية التي تبين الاتجاهات والأنماط فقط. لقد تغير الكثير منذ ذلك الحين خاصة مع مجموعة س.


Валютный рынок торги в валюте، в нескольких валютах в парах согласно их соотношение. Профе.


اليوم سوف تساعدك هذه الشريحة على فهم كيفية قراءة عروض أسعار الفوركس وكيفية تنفيذها.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


هل تتغير أسعار صرف العملات الأجنبية خلال عطلة نهاية الأسبوع؟ أين يمكنني رؤيتها؟


أنا بحاجة لتحويل عشرات الآلاف من الدولارات من الولايات المتحدة إلى الدولار الكندي. كنت أشاهد معدلات اليوم، ثم توقفت عن تغيير عندما أغلقت الأسواق في الساعة 5 مساء. وسيبدأون بالتغيير مرة أخرى صباح الاثنين، ولكني أتساءل عما إذا كان ينبغي المضي قدما والقيام بعملية التحويل الآن بسعر الإقفال اليوم. خلال عطلة نهاية الأسبوع سيكون هناك سوق في مكان ما لا يزال التداول، أو بطريقة ما يمكنني أن أكتشف إذا كان سعر الافتتاح صباح الاثنين سيكون أفضل أو أسوأ من إغلاق اليوم.


شكرا مقدما!


البنوك، والمكاتب التجارية، وأسواق الأسهم في جميع أنحاء العالم وثيقة في عطلة نهاية الأسبوع. ومع ذلك، فإن أسعار العملات الأجنبية لا تزال تتغير في الوقت الحقيقي خلال عطلة نهاية الأسبوع. انها مجرد تقلبات والسيولة هي طريقة منخفضة جدا، كما أن الكثير من الناس لا تبادل في عطلة نهاية الأسبوع إلا إذا كان حالة طارئة. بالنسبة لمعظم وسطاء الفوركس، فإنه لا يستحق ذلك لدفع الموظفين مزدوج أضعاف للعمل في عطلة نهاية الأسبوع لاستيعاب عدد قليل من التجار عطلة نهاية الأسبوع. إذا 24/7 التداول هو الشرط الخاص بك، قد ترغب في النظر في أواندا منذ مكتب التداول يفتح في عطلة نهاية الأسبوع. ستلاحظ أن الفوارق تتسع بعدة نقاط.


البنوك، والمكاتب التجارية، وأسواق الأسهم في جميع أنحاء العالم وثيقة في عطلة نهاية الأسبوع. ومع ذلك، فإن أسعار العملات الأجنبية لا تزال تتغير في الوقت الحقيقي خلال عطلة نهاية الأسبوع. انها مجرد تقلبات والسيولة هي طريقة منخفضة جدا، كما أن الكثير من الناس لا تبادل في عطلة نهاية الأسبوع إلا إذا كان حالة طارئة. بالنسبة لمعظم وسطاء الفوركس، فإنه لا يستحق ذلك لدفع الموظفين مزدوج أضعاف للعمل في عطلة نهاية الأسبوع لاستيعاب عدد قليل من التجار عطلة نهاية الأسبوع. إذا 24/7 التداول هو الشرط الخاص بك، قد ترغب في النظر في أواندا منذ مكتب التداول يفتح في عطلة نهاية الأسبوع. ستلاحظ أن الفوارق تتسع بعدة نقاط.


وهناك معدل 30 مايو، لكنه معدل واحد فقط ليوم كامل. فإنه لم يتغير خلال النهار. هل هناك موقع يظهر ما هو معدل الوقت الحقيقي؟


هناك بعض السماسرة الذين يسمحون لك للتجارة في عطلة نهاية الأسبوع أيضا. ومع ذلك سمعت أن انتشار أعلى في عطلة نهاية الأسبوع. لم تجرب هذا بنفسي أبدا.


مناقشة جيدة. أريد فقط أن أسأل كيف يمكننا حساب معدل الوقت الحقيقي؟ ما هي الخطوات. يمكنك إعطاء معلومات تفصيلية على تصنيف. شكرا مقدما.


أسعار العملات الأجنبية من ترادينغشارتس.


التقويم الاقتصادي.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


أسئلة مكررة.


الأسئلة المتعلقة بالإعلانات المعروضة على هذا الموقع وعن الإعلانات على هذا الموقع بشكل عام، يرجى الرجوع إلى صفحة الأسئلة الشائعة حول الإعلانات.


كم مرة يتم تحديث المعدلات؟


يتم تحديث معدلات كل 60 ثانية. وهي تعكس أي تغييرات تحدث في الأسواق في جميع أنحاء العالم، كلما حدثت. وخلال عطلة نهاية الأسبوع، تكون المعدلات مستقرة عادة مع إغلاق الأسواق الرئيسية، وهناك القليل جدا من التداول الذي يتعين الإبلاغ عنه.


قبل 2 أغسطس 2018 تم تحديث أسعارنا مرة واحدة في اليوم على الأكثر، اعتمادا على توافرها من مصادر حرية الحقوق التي استخدمناها. وإذا لم تكن هناك أسعار متاحة، لم يتم نشرها في ذلك اليوم.


ما هو مصدر البيانات على هذا الموقع؟


اعتبارا من 2 أغسطس 2018 قمنا بتنفيذ تغذية معدل الصف التجاري، الذي يمزج المعدلات من مجموعة كبيرة من مصادر مستقلة. هذا يسمح لنا لتقديم أكثر بكثير في الوقت المناسب ودقيقة معدلات في خدماتنا.


يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن موثوقية وتوافر الأسعار على هذا الموقع.


متى يتم تحديث معدلاتك التاريخية؟


ومنذ تنفيذ خلاصة معدل العائد المباشر، يتم الآن توفير المعدلات التاريخية اعتبارا من الظهر (12 ظهرا) شرقا كل يوم. إذا قمت بتحديد اليوم الحالي في البحث التاريخي، سوف تتلقى المعدل الحالي.


معدلاتك التاريخية مختلفة منذ أغسطس 22018. لماذا؟


أثناء تحديث موقعنا والتحرك نحو بيانات معدل الصف التجاري، قمنا أيضا بتحديث جميع المعلومات التاريخية المخزنة لدينا حيث أن دقة واتساق البيانات هو أفضل بكثير. إلا أن ذلك أدى إلى ظهور بعض القيم المختلفة إذا راجعت المعدلات قبل 2 أغسطس 2018.


يرجى ملاحظة أن هذا التغيير لمرة واحدة فقط، بسبب الترقية في البيانات المتاحة.


هل هذه أسعار شراء أو بيع؟


في الواقع، انهم لا. نحن نقدم نقطة الوسط بين كل من - على نحو فعال معدل الجملة التي تتداول المؤسسات المالية الكبيرة في. لن تكون قادرا على شراء هذا السعر، لكنها سوف تتيح لك معرفة ما هي القيمة السوقية الحالية. وكلما حصلت على هذا المعدل في معاملة، كان ذلك أفضل.


لماذا تختلف أسعار الصرف من مصادر أخرى؟


أسعار الصرف تختلف من مصدر إلى آخر، لأسباب تجارية. ومن المحتمل أن تختلف البنوك وشركات بطاقات الائتمان وغيرها من مقدمي معلومات أسعار الصرف عن المعدلات على هذا الموقع.


لماذا لا يتم تمثيل بلدي في هذا الموقع؟


لسوء الحظ، لا يمكننا سوى تقديم معلومات عن أسعار العملات المتاحة حاليا. إذا تمكنا من تضمين بلد مختلف، فسنفعل ذلك فور توفره لنا. وفي غضون ذلك، يرجى العلم بأننا لا نسقط عمدا أية بلدان محددة من القائمة.


لماذا لم تعد جداول بيانات إكسيل والبيانات المستخدمة في الرسوم البيانية متاحة؟


منذ الحصول على مصدر سعر الفائدة الجديد، للأسف لم يعد مسموحا لنا بنشر بيانات أسعار العملات الأولية في إكسيل أو غيرها من الصيغ التي يمكن قراءتها بسهولة. من فضلك لا تحاول أتمتة عملية جمع البيانات معدل أو الحصاد من موقعنا.


هل لديك موقع ويب للجوال؟


لقد جعلنا الموقع أكثر ودية المحمول من خلال جعلها أكثر خفيفة الوزن (باستخدام بيانات أقل) وأكثر استجابة.


نحن نبحث حاليا في توفير القدرة على التبديل بين موقع الجوال والموقع الكامل بسهولة أكبر في المستقبل القريب.


فقط لأن التداول مغلق، فإنه لا يعني عليك أن تكون.


حركة السعر و ماكرو.


واحدة من أكبر جوانب سوق الفوركس هو أنه صحيح 24 ساعة في السوق اليوم. مع إغلاق العمل في الساعة 5:00 مساء بالتوقيت الشرقي في نيويورك خلال أسبوع العمل، تستعد سيدني لفتح اليوم. ثم طوكيو؛ ثم لندن؛ تليها الولايات المتحدة. كمضارب في سوق الفوركس، لدي إمكانية الوصول إلى جميع مراكز السوق هذه من خلال منصة التداول الخاصة بي.


ويمكن للمتداولين الراغبين في التكهن في جميع ساعات الليل أن يفعلوا ذلك بالتأكيد. وهذا يتيح للمتداولين ترتيب مواعيدهم وساعات العمل حول الالتزامات في حياتهم؛ سواء كان ذلك رعاية الأطفال أو العمل في & يوم؛ وظيفة يوم. & [رسقوو]؛ للتجار مثلي أن نفكر في الأسعار والرسوم البيانية كل يوم، وهذا يمكن أن تصبح بطانية الراحة.


هل يمكن أن تنام؟


أن و رسكو؛ ق موافق؛ منصة التداول لديها العديد من أزواج العملات مع أسعار تتحرك على مدار الساعة. النوم يمكن أن تنتظر.


لديك خطط مع صديق، وأنها تلغي؟


من يهتم؟ الرسوم البيانية يمكن أن توفر استخدام أكثر إنتاجية من الوقت، حتى لو كان مجرد ممارسة على التجريبي.


ويمكن أن تكون فائدة هذه العلاقة أيضا تحديا. بعد الحصول على التأقلم مع فرصة ثابتة؛ من الوصول المستمر إلى أكبر سوق في العالم، تلك الفترات التي لا أستطيع التجارة تصبح تعسفية خاصة. وعلى معظم منصات فكس التجزئة، هذا الوقت هو عطلة نهاية الأسبوع.


ولكن فقط لأن التداول مغلق & نداش؛ فإنه لا يعني أنك يجب أن تكون. هذا هو المكان الذي يمكن أن تلعب فيه الممارسة. عطلة نهاية الأسبوع هي فرصة. فرصة للتحضير، ووضع استراتيجية في جميع أنحاء الأسبوع المقبل.


وفيما يلي قائمة من الأنشطة المحتملة لمحارب عطلة نهاية الأسبوع. التاجر الذي لا يريد أن يأخذ عطلة نهاية الأسبوع.


هذا هو أحد الطرق الأكثر شيوعا لقضاء وقت التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع عندما يتم إغلاق معظم وسطاء الفوركس للتداول. العديد من الخدمات التعليمية مفتوحة في حين قد يتم إغلاق التداول، وهذا يسمح للتجار للوصول إلى المواد للدراسة عطلة نهاية الأسبوع.


وأنا أشجعكم على إعادة النظر في هذه المواد. التعليم التجاري يمكن أن يعمل كثيرا مثل التعليم بشكل عام، حيث المزيد من الخبرة والمعرفة التي اكتسبناها يمكن أن تعزز بشكل كبير الطريقة التي ننظر فيها المواد.


أنا مؤخرا إعادة قراءة موبي ديك من قبل هيرمان ملفيل، وكان قادرا على فهم الكتاب على مستوى مختلف تماما من عندما كنت قد قرأت في الصف 7TH.


عندما قرأت الكتاب في الصف السابع، كانت قصة عن رجل وحوت. بعد إعادة القراءة كشخص بالغ، أستطيع أن أفهم طبقات الرمزية التي يقصدها هيرمان ملفيل. الكتاب الآن مختلف تماما بعد أن كنت قادرا على دمج هذه العناصر ونقدر العمل لتحفة أنه هو حقا.


هذا هو بلدي النشاط المفضل الشخصية لملء الوقت في عطلة نهاية الأسبوع. عملية دليل الاختبار الخلفي ينطوي & لسو؛ محاكاة، و [رسقوو]؛ بيئة السوق من الماضي، والأسعار التاريخية.


وهذا يمكن أن يكون وسيلة ممتازة لاختبار استراتيجية قبل توظيفها فعليا في الظروف الحية. تتضمن عملية الاختبار اليدوي اليدوي التمرير حرفيا إلى تاريخ ووقت سابقين على الرسم البياني (إلى الفترة التي تكون فيها غير مألوفة مع إجراء السعر)، & لسكو؛ تأمين العرض، & [رسقوو]؛ والتمرير إلى الأمام شمعة واحدة في وقت ل & لسكو؛ محاكاة، و [رسقوو]؛ حركة الاسعار.


تم بناء منصة التداول 2 مع هذه القدرة في مكان، افتراضيا.


الآن، ملاحظة هامة هي في النظام: فقط لأن استراتيجية أداء بطريقة معينة في الماضي، فإنه لا يعني أنها سوف تؤدي بهذه الطريقة في المستقبل. والهدف من الاختبار اليدوي يدويا هو محاكاة التباين الذي يحدث عندما نتاجر مباشرة، وحقيقة أن لا أحد يعرف ما هو القراد المقبل.


إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الاختبار اليدوي اليدوي، فإن المقالة التي أعدتها & لسو؛ دليل الاختبار الخلفي؛ ممارسة فن التداول، & [رسقوو]؛ ينبغي أن تساعد في بعض المعلومات الإضافية.


وضع استراتيجية للأسبوع المقبل.


واحدة من فوائد التداول مغلقة هو حقيقة أنه يسمح لنا، والتجار، لاتخاذ خطوة إلى الوراء لتقييم الأسبوع الذي مرت للتو. يمكن أن يكون هذا وقتا هائلا لمراعاة أنشطة التداول والأداء في الصف.


العديد من التجار حفظ واتباع & لسو؛ خطة التداول، & [رسقوو]؛ قد تستخدم هذه المرة لمراجعة وتعديل وتعديل خططها استنادا إلى الملاحظات الأخيرة. إذا لم يكن لديك حتى الآن خطة تداول، يمكن أن تكون عطلة نهاية الأسبوع وقتا رائعا لبناء واحد. يمكن أن تساعد المقالة المرتبطة أدناه بالتأكيد في تلك العملية:


بالنسبة للمتداولين الذين هم بالفعل راضون عن خطتهم، يمكنهم أن يتطلعوا إلى الأسبوع المقبل في محاولة لتحقيق أفضل تركيز لنهجهم نظرا للدوائر الاقتصادية المتوقعة. يسمح ديليفس التقويم الاقتصادي للتجار لتنظيم الأحداث على أساس تاريخ الإصدار، والأهمية، وزوج العملات. وفيما يلي مثال على التقويم الاقتصادي الذي تمت تصفيته. في هذه الحالة بالذات، أنا أبحث فقط في الإصدارات الاقتصادية الأوروبية واليابانية والأمريكية التي تعتبر & لسو؛ أهمية عالية. & [رسقوو]؛


زر التصفية، الموجود في أعلى يمين التقويم، يتضمن المناطق التي يمكنني تحديد البيانات التي أريد أن أرى.


ومن خلال تحليل قائمة الإعلانات المعلنة، أستطيع أن أبدأ ببناء التوقعات التي يمكن أن تكون الاستراتيجيات فعالة في ضوء الأخبار المتوقعة. التقويم الاقتصادي هو خدمة أخرى متاحة على مدار الساعة، 365 يوما في السنة ما إذا كان التداول مفتوحا أم لا.


كنت أكثر من موضع ترحيب للتنقل هناك من الرابط أدناه لبدء وضع استراتيجية للأسبوع المقبل.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


للاتصال جيمس ستانلي، يرجى البريد الالكتروني مدرب @ دايليفس. يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

Comments

Popular Posts