الخيارات الثنائية التنظيم يو


قوانين الخيارات الثنائية واللوائح في أوروبا.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


وقد اخترع تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية. ومع ذلك، أصبح هذا النوع من الاستثمار أيضا شعبية جدا في أوروبا أيضا. في الواقع، في هذه اللحظة غالبية وسطاء التداول الثنائية الموجودة اليوم تعمل من بلد يقع في الاتحاد الأوروبي.


ومع ذلك، العديد من التجار غير متأكدين إذا الاستثمار المالي القانونية في أوروبا أم لا. الجواب القصير هو أن الخيارات الثنائية ليست غير قانونية في أي بلد أوروبي في هذه اللحظة. غير أن التداول المالي لا ينظم أيضا في معظم البلدان.


ومع ذلك هناك عدد قليل من البلدان في أوروبا كانت تداول الخيارات الثنائية ينظم صراحة. الناس الذين يعيشون في البلدان التي لا يتم فيها تنظيم التداول المالي (ولكن ليس غير قانوني سواء) سيكون لديهم إمكانية التداول في وسطاء مرخص لهم في تلك البلدان الأوروبية التي لديها قوانين الاستثمار عبر الإنترنت.


قراءة هذا المقال من أجل معرفة كيفية بالضبط تنظيم الاستثمار ثنائي في أوروبا وظائف. في هذه الصفحة، سنعرض لك أيضا قائمة بسماسرة الخيارات الثنائية الأوروبية المرخصة.


القوانين الأسترالية & # 038؛ اللوائح.


لوائح التداول الكندي.


قبرص قواعد التداول والسماسرة.


تشريعات الخيارات الثنائية الأوروبية.


قواعد التداول الألمانية & # 038؛ اللوائح.


خيارات قوانين التجارة في إسبانيا.


قوانين جنوب أفريقيا & # 038؛ السماسرة.


قوانين التجارة & # 038؛ المبادئ التوجيهية في فرنسا.


أوك ريجولاتيونس & # 038؛ القوانين.


هل الخيارات الثنائية القانونية في أوروبا؟


الخيارات الثنائية في هذه اللحظة القانونية في كل بلد أوروبي. ومع ذلك فإن معظم البلدان لا تملك أي قوانين على الإطلاق في هذه اللحظة تشير إلى الرهان الثنائي. ولكن غياب هذه القوانين يعني أن الناس يسمح لهم بالدخول في التجارة المالية.


عندما نوضح هذا المفهوم نعرض دائما جمع الطوابع أو القطع النقدية جمع المثال. - لا يتم تنظيم جمع الطوابع أيضا من قبل أي قوانين على الإطلاق ولكنه ينطوي على معاملات نقدية. ومع ذلك، فإن عدم وجود قانون ينظم جمع الطوابع لا يعني أن جمع الطوابع غير قانوني. في الواقع، فهذا يعني أنه قانوني.


ولكن إذا لم يتم تنظيم تداول الخيارات الثنائية في أوروبا، فكيف يمكنني التأكد من أن الوسيط لا يخدعني؟


يتم تنظيم التجارة المالية وتنظيمها رسميا من قبل عدد قليل من الدول الأوروبية. - على هذا النحو، يمكنك دائما اختيار للتسجيل في تلك السماسرة التي لديها رخصة التداول المالي الصادرة عن بلد لديه أنظمة الخيارات الثنائية. يمكنك القيام بذلك حتى إذا كنت تعيش في بلد ليس لديه لوائح.


إذا لم يكن هناك بلد أوروبي على الإطلاق سيكون له قوانين الرهان المالي، فإنه سيكون من الحكمة عدم الثقة بأي وسيط واحد.


ولكن لحسن الحظ هناك بلدان في أوروبا مع قوانين الاستثمار عبر الإنترنت. وكما هو موضح، يمكنك دائما التجارة في وسطاء مرخص لهم في هذه البلدان بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه.


ستجد أدناه قائمة بالدول التي تنظم الرهان الثنائي.


المملكة المتحدة.


في هذه اللحظة، التداول المالي قانوني وينظم في المملكة المتحدة. وفي الماضي، قامت هيئة الخدمات المالية بتنظيم التداول المالي. الآن، يتم تنظيم تنظيم هذه الأعمال من قبل لجنة السياسة المالية (فك) وسلطة السلوك المالي (فكا).


وسيتوجب على وسطاء الخيارات الثنائية الراغبين في العمل في المملكة المتحدة التقدم بطلب للحصول على ترخيص في هذه المؤسسات الحكومية. ومن الواضح أن السماسرة الشرعيين فقط سوف يحصلون على مثل هذا الترخيص وسيتم حظر تلك الاحتيالية وعدم السماح لهم بتقديم خدماتهم.


الآن، إذا كنت تعيش في بلد أوروبي آخر (أو أي دولة أخرى)، فمن الجيد أن تتداول في وسطاء مرخص لهم في المملكة المتحدة.


وكانت قبرص أول بلد يشرع وينظم الرهان المالي في أوروبا. ويعتقد كثير من الناس ان اللوائح القبرصية غير كافية لسبب بسيط هو ان قبرص ليست "دولة كبيرة". بيد ان قبرص عضو كامل العضوية فى الاتحاد الاوروبى.


كل من قوانين التداول والاستثمار الثنائية من قبرص تتماشى مع لوائح التداول المالي للاتحاد الأوروبي. قوانين الخيارات الثنائية في قبرص هي في الواقع على قدم المساواة مع قوانين المملكة المتحدة منذ كل من تأخذ قوانين الاتحاد الأوروبي كأساس لقوانينها المحلية.


مالطة هي ولاية أوروبية ناشئة في مجال الرهان المالي. ومالطة، شأنها في ذلك شأن قبرص، عضو كامل العضوية في الاتحاد الأوروبي، مما يعني أنه يجبر القانون على اتباع جميع الأنظمة المالية الصارمة التي ينفذها الاتحاد الأوروبي.


مالطا مرخصة مقدمي الخدمات المالية هي آمنة مثل تلك المرخصة في قبرص والمملكة المتحدة.


الولايات القضائية في المستقبل.


وفي المستقبل القريب، ستقرر العديد من الدول الأوروبية تنظيم الرهان المالي. وإحدى هذه البلدان هي إيطاليا. ويعتقد أنه في بعض الأحيان خلال عام 2018 البلاد سوف تبدأ في ترخيص شرعية الخيارات الثنائية وسطاء جماعية.


أما بلدان أخرى مثل ألمانيا وإسبانيا وفرنسا فستحذو حذوها على الأرجح خلال السنوات القادمة. وهذا يثبت فقط أن الاستثمار عبر الإنترنت هو شكل مشروع للاستثمار الذي أقرته الحكومات الوطنية.


إذا كان تداول الخيارات الثنائية عملية احتيال، فإن دولا مثل المملكة المتحدة وكيانات مثل الاتحاد الأوروبي لن تضفي عليها صفة قانونية رسميا وتعطي تراخيص لسماسرة الخيارات الثنائية.


البلدان التي ليس لديها قوانين.


في هذه اللحظة، لا يوجد لدى معظم البلدان في أوروبا أي قوانين للاستثمار عبر الإنترنت. ولكن كما قلت، هذا لا يعني أن الناس لا يسمح لهم التداول على الأصول المالية على الانترنت. وهذا يعني في الواقع أنها مسموح بها لأن الحكومة في هذه اللحظة ليست مهتمة بهذا الموضوع وليس لها سلطة في هذا الشأن.


ولكن كما قلنا أيضا في وقت سابق، فإنه من الآمن تماما للتجارة على الأصول المالية في هذه البلدان الأوروبية شريطة أن تتداول في وسطاء الخيارات الثنائية المرخصة في الدول الأوروبية التي لديها لوائح الاستثمار عبر الإنترنت.


ما هو وسطاء الخيارات الثنائية الأوروبية القانونية؟


حسنا، من الناحية النظرية لا يوجد غير قانوني وسطاء الخيارات الثنائية في أوروبا لأن الرهان المالي ليس غير قانوني في أوروبا. ومع ذلك، يعتبر الناس عموما وسطاء الخيارات الثنائية القانونية الأوروبية مثل هؤلاء الوسطاء المرخص لهم في بلد أوروبي واحد على الأقل.


لذلك، فإن توصيتنا لك هي التجارة فقط في مقدمي الخدمات المالية الذين لديهم ترخيص في بلد واحد على الأقل في الاتحاد الأوروبي. بهذه الطريقة سوف تكون قادرة على معرفة مع 100٪ الثقة بأن الوسيط المعني هو تقديم خدمات التداول عبر الإنترنت المشروعة والآمنة.


والمشكلة مع البلدان غير الخاضعة للتنظيم هي أن الوسطاء غير المرخص لهم على الإطلاق قادرون أيضا على توفير الخدمات للأشخاص الذين يعيشون في تلك البلدان. لذلك، عليك أن تكون يقظة للغاية للتأكد من اختيار وسيط مرخص في أي مكان آخر.


على سبيل المثال، في هذه الصفحة يمكنك العثور على قائمة من وسطاء الخيارات الثنائية المرخصة في أوروبا. جميع هؤلاء الوسطاء لديهم ترخيص إما صدر في المملكة المتحدة وقبرص ومالطا وإيطاليا أو كل منهم مجتمعة. التحقق منها الآن إذا كنت ترغب في التجارة على الأدوات المالية من الناحية القانونية.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


دليل شامل لقوانين وأنظمة الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا. معرفة ما هي السماسرة التي تقبل التجار جنوب أفريقيا وتقديم أفضل الخدمات للتجار من هذا البلد.


دليل كامل على قوانين الخيارات الثنائية في فرنسا. معرفة أي الخيارات الثنائية سماسرة يسمح قانونا لتقديم خدماتها للمواطنين الفرنسيين.


يتم تنظيم العديد من وسطاء الخيارات الثنائية ومرخصة في قبرص. معرفة لماذا هذا هو الحال وتعلم الطقس أم لا قبرص الخيارات الثنائية السماسرة آمنة.


اترك رد.


1 تعليق على "تشريعات الخيارات الثنائية الأوروبية"


كيفية حظر الأنشطة ليست وسطاء صادقين؟ شركة الوساطة ديلستون خدع الكثير من الناس. الشركة لم يعود المال الناس.


تنظيم الخيارات الثنائية في أوروبا والاتحاد الأوروبي.


القرن الحادي والعشرين يجلب لنا ثورة في ممارسة الأعمال التجارية. ومع بداية الثورة التي بدأت في خريف القرن العشرين يمكننا أن نقول الآن إن العالم قد تغير وأن الأعمال الحديثة تدار في العالم الافتراضي المعروف باسم الشبكة العالمية. في العقدين الماضيين هناك الآلاف من الطرق التي تم إنشاؤها لتمكين لك لكسب المال على الانترنت كما هو عملي جدا لنمط الحياة الحديثة. أفضل شيء عن كسب المال على الانترنت هو أنك لا تعلق على مكان واحد، يمكنك السفر في جميع أنحاء وأموالك يتابع لك.


واحدة من أحدث الأساليب لكسب المال على الانترنت التي يبدو أن أكبر ضربة من 201Xs ويسمى ثنائي خيارات التداول. وقد وصلت بالفعل تجارة الخيارات الثنائية مستوى التجارة، في العامين الماضيين كان موجودا، من 4 تريليون يورو في اليوم الواحد. ومع ذلك نظرتم إلى هذه الحقيقة نحن نتحدث هنا عن كمية ضخمة من المال. محاولة لحساب هذا الرقم مع 30 أو 365 للتحقق من مقدار المال يتم تداولها من خلال الخيارات الثنائية في الشهر أو في السنة. نعم، بالتأكيد فوق أي تمتد من الخيال.


الخيارات الثنائية في أوروبا.


كما بلغ تداول الخيارات الثنائية بسرعة كبيرة حجم التداول وارتفاع عدد التجار في وقت قريب جدا تم إنشاء الحاجة إلى التنظيم. وتستند الهيئة التنظيمية الأكثر قبولا في الاتحاد الأوروبي على قبرص لأن معظم وسطاء الخيارات الثنائية تقوم على قبرص وتسمى لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك). مع الترخيص الذي يتلقاه وسطاء الخيارات الثنائية من سيسيك يسمح لهم بالتداول في سوق الاتحاد الأوروبي كله، وهذا هو السبب في أن معظم وسطاء الخيارات الثنائية تريد أن تكون منظمة من قبل سيسيك وتريد أن تكون معترف بها باعتبارها وسطاء الخيارات الثنائية جدير بالثقة.


وبما أن معظم أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ينظمها سيسيك لسوق الاتحاد الأوروبي فمن العدل أيضا أن نقول أن هناك بعض وسطاء الخيارات الثنائية محترمة التي ليست مرخصة بعد ولكن هذا لا يعني أنها ليست آمنة للتجارة مع. يمكن أن يكون هناك أسباب مختلفة لعدم تنظيمها، ولكن بيناريوبتيونسرادينغ-ريفيو ننصحك بالتداول فقط مع وسطاء الخيارات الثنائية المنظمة أو تلك التي تم مراجعتها بالفعل من قبلنا (انظر قائمة أوصى الخيارات الثنائية وسطاء) أو من خلال البحث الشخصي الخاص بك.


هناك أبدا الكثير من الحذر، ولكن "أوتوساس فورتونا يوفات & # 8211؛ ثروة تفضل جريئة "لذلك يجب أن لا تكون خائفا وتتردد في التجارة مع الخيارات الثنائية وكسب المال على الانترنت. هناك الكثير من وسطاء الخيارات الثنائية آمنة وموثوق بها من شأنها أن تساعدك على تحقيق أهدافك!


لوائح التداول.


تاريخ الخيارات الخاضعة للتنظيم.


على الرغم من أن الاستثمار في الخيارات الثنائية يمكن أن تكون مسلية ومربحة، وكانت السمسرة الخيارات الثنائية غير منظم إلى حد كبير في الماضي. وهذا سمح للمشغلين عديمي الضمير والفنانين احتيال صريح لإثارة فسادا على هذه الصناعة. لحسن الحظ، بدأت هيئات تنظيم سمعة طيبة لحماية المستهلكين.


المنظمين الأوروبيين.


لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) تقود الطريق في خلق إطار آمن يسمح للمستثمرين الخيارات الثنائية وسماسرة الخيارات الثنائية صادقة لإجراء الأعمال التجارية في بيئة منظمة.


وقد اكتسبت عملية الترخيص لوسطاء الخيارات الثنائية من قبل لجان الأوراق المالية في الاتحاد الأوروبي مثل فكا، و أمف، و كونسوب، و بافين، و فما و فسما زخما، مما سمح بسمعة الخيارات الثنائية السمعة في مكانها المستحق في صناعة الخدمات المالية السائدة.


ومع ذلك، لا تزال سيسيك الشركة الرائدة في تنظيم تداول الخيارات الثنائية ويمكن اعتبار عضوية سيسيك كمعيار الذهب الذي يضمن تنظيما جيدا تداول الخيارات الثنائية في الاتحاد الأوروبي. ويكتسب المستثمرون في الخيارات الثنائية ثقة متزايدة حيث يمكنهم أن يكونوا آمنين في إطار معرفتهم بأن استثماراتهم تعالج بأمان وبطريقة مهنية وأنه في حالة نادرة لا تتوفر لهم، فإن اللجوء متاح.


كيف يعمل الخيار المنظم.


يتم تقديم عائد ثابت للمستثمرين بناء على نتائج محددة. إذا تحققت النتيجة، يتلقى المستثمر عائد ثابت أو أصول على استثماره، إن لم يكن، يتم مصادرة الاستثمار الأولي.


فعلى سبيل المثال، يجوز للمستثمر أن يقوم بالاستثمار بناء على تقييم العملة. ويجوز له أن يحدد ما إذا كان سعر الصرف سيكون أعلى أو دون مستوى معين في تاريخ استحقاق ثابت. لنفترض أن المستثمر يقوم على أساس الاستثمار في زيادة سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد). إذا، في تاريخ النضج، ومعدل هو في الواقع أعلى من القيمة المحددة، وسيط يدفع المستثمر على أساس نسبة محددة مسبقا من دفع الاستثمار بها. وإذا أغلق المستثمر، فإن المستثمر يفقد استثماراته الأولية.


وبسبب مدة الاستثمار قصيرة الأجل نسبيا، كان ينظر إلى تداول الخيارات الثنائية في البداية على أنه شكل من أشكال المقامرة في العديد من البلدان، ولكن الاعتراف به باعتباره خدمة مالية حسنة النية يتجلى في اعتراف سيسيك بالخيارات الثنائية كأدوات مالية. وفي وقت لاحق، اتبعت مالطة حذوها، مما أدى إلى نقل خيارات الوساطة الثنائية إلى سلطة الخدمات المالية بدلا من مجلس القمار.


التنظيم المبكر للخيارات الرقمية.


وفي الأيام الأولى من تداول الخيارات الثنائية، لم تكن الأموال محتفظ بها في حسابات استئمانية ولم يراقبها أي من الجهات الرقابية الخارجية أو يكفل إجراء المعاملات على نحو عادل. في عام 2018، أعلنت سيسيك أن الخيارات الثنائية ستعتبر أدوات مالية وسيتم تنظيمها وفقا لذلك. طلب من جميع وسطاء الخيارات الثنائية القائمة على قبرص تسجيل عملياتهم في غضون 6 أشهر من إعلان مايو 2018.


في عام 2018، بدأت سيسيك اتخاذ إجراءات حاسمة ضد أي شركات الوساطة في قبرص التي لم تسجل بعد. وأوقفوا تراخيص وسطاء الخيارات الثنائية الذين أخفقوا في الامتثال لقواعد أفضل الممارسات المالية. تم فرض عقوبات مالية ضخمة من بعض السمسرة الخيارات الثنائية. وقد ساعدت هذه التدابير على التأكيد على أن سيسيك جادة في تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية في قبرص. وتناولت هذه الخطوات ضربة قاصمة ضد الذين يأملون في العمل "تحت الرادار".


الإنفاذ التنظيمي.


اليوم، تسيطر سيسيك عن كثب قبرص مقرها الخيارات الثنائية السماسرة، وضمان أن يتم الالتزام باللوائح. كما يفرضون عقوبات، ويصدرون تحذيرات ويسحبون التراخيص، إذا وجد أن وسطاء الخيارات الثنائية يتعارضون مع التشريعات ذات الصلة. ومع ذلك، كانت الحملة الأولى في عام 2018 كافية لجعل التجار يدركون أنه لن يتم التسامح مع المخالفات.


ترحب سيسيك أيضا المدخلات العامة. وهو يتناول الشكاوى المقدمة ضد أعضائه الذين يتعاملون مع إساءة استخدام السوق والجرائم المالية وفقا للتشريع الحالي. ولا يلزم أن يكون مقدمو الشكوى من مواطني قبرص. ومع ذلك، سيسيك فقط لديه سلطة على موردي الأدوات المالية مثل الخيارات الثنائية الذين يوجد مقرهم في قبرص. على الرغم من أنها قد تكون قادرة على إصدار تحذيرات للمستثمرين فيما يتعلق بمقدمي الأدوات المالية في أماكن أخرى من العالم.


التداول في الولايات المتحدة.


على الرغم من أن الاستثمار في الخيارات الثنائية شعبية في الاتحاد الأوروبي، فإنه لا يزال منطقة رمادية في الولايات المتحدة. في وقت كتابة هذا التقرير، تكون الخيارات الثنائية (التي يطلق عليها "خيارات العائد الثابت" في الولايات المتحدة) متاحة قانونيا لأولئك الذين يشترونها باستخدام البورصة الأمريكية و كبوي و ناديكس. ليس من القانوني للمواطنين الأمريكيين شراء الخيارات الثنائية من أي مصدر آخر.


هل الخيارات الثنائية القانونية في الولايات المتحدة؟


وضعت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية اتهامات ضد وسطاء الخيارات الثنائية للمبيعات غير القانونية للمستثمرين الامريكيين. الموقف الحالي في الولايات المتحدة هو بالفعل أكثر تساهلا بكثير مما كان عليه في البداية، وأنه من المفترض أن في المستقبل، وسوف تتبع الاتحاد الأوروبي في الاعتراف بالخيارات الثنائية كأدوات مالية حسنة النية بغض النظر عن مصدرها.


هل ينظم وسيطي؟


وعلى الرغم من أن بلدان أخرى بدأت تستجيب للحاجة إلى التنظيم في صناعة الخيارات الثنائية، فإن الإطار التنظيمي وإنفاذ اللوائح هو الأكثر صرامة في قبرص حيث بدأ التحرك نحو التنظيم أولا.


عضوية سيسيك هو أضمن مؤشر لمقدم الخدمة التي تتم مراقبتها من قبل وكالة خارجية. وعليهم أن يحافظوا على أموال العملاء في حسابات الأمانة، وأن يكون لديهم رأس مال كاف. ومن المتوقع أيضا أن يتعاملوا مع العملاء بإنصاف ومنصف ووفقا للوائح. جدول مقارنة السماسرة لدينا، والمراجعات، وتشمل & # 8216؛ ينظم & # 8217؛ العلم، وتحديد واضح الوسطاء الذين سيسيك المسجلة.


من ينظم الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة؟


استنتاجات بشأن تنظيم الخيارات الثنائية.


قبل عام 2018، كان تداول الخيارات الثنائية غير منظم وحدثت انتهاكات. اليوم، معظم السماسرة الخيارات الثنائية الامتثال للتشريعات المتعلقة التعامل مع الخدمات المالية. عضوية سيسيك يضمن التنظيم الأكثر شمولا من الخيارات الثنائية التداول المتاحة ويسمح للمستثمرين لكسب عوائد ممتازة على خيارات الخيارات الثنائية الذكية.


لائحة الخيارات الثنائية.


في حين أصبحت التجارة الثنائية شعبية للغاية خلال العقد الماضي، العديد من التجار لا تزال مترددة في جعل الاستثمارات في هذا السوق نتيجة للمخاوف المتعلقة بتنظيم الخيارات الثنائية وتجارة الخيارات الضمنية. هذا الشعور بالقلق هو إلى حد ما بسبب مستوى الثقة التي لدى التجار فيما يتعلق بالأسواق المالية.


في الواقع، كان هناك عدد من الحيل الخيار الثنائي التي تعثرت عدد كبير من التجار وترك لهم شعور الحامض في فمهم. حتى لو كان وسيط معروف جيدا ويبدو أن لديه سمعة قوية على الانترنت، والتجار بطبيعة الحال تشعر بالقلق إزاء الحماية القانونية الممنوحة لهم في أسوأ حالة السيناريو الحدث.


في النادي التجاري، أعضائنا بانتظام مواكبة مع أهم التغييرات التنظيمية في هذه الصناعة من قواعد وسيط لحقوق المتداول.


لائحة الاتحاد الأوروبي.


في الوقت الحاضر، واحدة من المواقع المفضلة لسماسرة الخيارات الثنائية لتصبح منظمة لتغطية الاتحاد الأوروبي في جمهورية قبرص. ونظرا لأن قبرص من بين النظم المالية الأقل تطورا في أوروبا، فإن الكثير من الناس لديهم ميل للتفكير في قبرص كموقع له نظام تنظيم مالي ضعيف أو معدوم. وهذا هو السبب الرئيسي بالنسبة لهؤلاء الأفراد، وهو السبب في أن يقوم وسيط الخيارات الثنائية ببناء عمليته في قبرص، في محاولة للتوجيه من التنظيم. في الحقيقة، واحدة من الأسباب الرئيسية لماذا العديد من السماسرة اختيار قبرص هي انخفاض معدلات الضرائب. في قبرص، ومعدل الضريبة على أرباح الشركات هو 10٪. مقارنة هذا إلى المملكة المتحدة معدل 24٪ وسبب اختيار قبرص يصبح أكثر وضوحا.


للحصول على مزيد من التبصر، والنظر في الولايات المتحدة، حيث معدلات الضرائب هي أعلى مما هي عليه في المملكة المتحدة. ويمكن فرض ضريبة على الشركات التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها بأسعار تصل إلى 35٪. عندما تأخذ بعين الاعتبار حقيقة بسيطة أن الغالبية العظمى من سوق الخيارات الثنائية وجدت في أوروبا، يبدو أن من المنطقي أن الوسطاء سيختارون أن يكون مقرها في قبرص. وعلاوة على ذلك، يلاحظ العديد من التجار أن معظم وسطاء الخيارات الثنائية ليست على استعداد لقبول التجار الذين يقيمون في الولايات المتحدة. في القيام بذلك، فإنها قادرة على تجنب ضرائب من قبل الجهات التنظيمية الضرائب الأمريكية.


ما هو سيسيك؟


تأسست لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات بموجب قانون لجنة الأوراق المالية والبورصات. والهدف من هذه السلطة الإشرافية هو التأكد من وجود لوائح الخيارات الثنائية من أجل حماية المستثمرين لأنها تشارك في الأوراق المالية وتداول الخيارات الثنائية. مهمة سيسيك هو إصدار تراخيص لشركات الاستثمار المؤهلة والسماسرة وغيرها من الوكالات داخل سوق الاستثمار. كما أن لجنة سيسيك مسؤولة عن إزالة رخصة تشغيل الشركة في حالة سوء السلوك.


بالإضافة إلى ذلك، تشرف سيسيك على العمليات والمعاملات المالية لبورصة قبرص، جنبا إلى جنب مع عمليات المشاركين الآخرين في سوق الاستثمار. وتعمل اللجنة للتأكد من أن جميع الوكالات التي تقع تحت إشرافها تتبع القوانين. وعند الضرورة، ستقوم سيسيك بالتحقيق في تقارير المتداولين للتأكد من أن تجار الخيارات الثنائية محميون وسيحققون أيضا من جانب الهيئات التنظيمية في بلدان أخرى. ويخضع الوسطاء الذين لا يلتزمون بالقوانين المطلوبة إلى إجراءات تأديبية ويمكن أن يفقدوا رخصهم.


قواعد سيسيك.


بموجب قواعد سيسيك، مطلوب أي وسيط خيار ثنائي لعقد جميع أموال المستثمرين داخل حساب الثقة. ما يعنيه هذا هو أن الأموال التي يودعها المتداول مع وسيط الخيارات الثنائية المنظمة يتم الاحتفاظ بها بشكل مستقل عن أموال رجال الأعمال السماسرة.


ونتيجة لذلك، يمكن للتجار أن يكونوا واثقين من أن أموالهم محمية من الحيل أو السرقة أو الآثار السلبية للإفلاس. تتطلب لوائح الخيارات الثنائية سيسيك وسطاء مرخص لهم لتأمين طرف ثالث سيعمل على إبقائهم مسؤولين. وهذا يساعد على التأكد من أن السماسرة تحتفظ بالقوانين واللوائح المطلوبة.


وفقا لمتطلبات سيسيك، وسماسرة الخيارات الثنائية المرخصة ملزمة بممارسة أقصى مستوى من الانفتاح من خلال السماح للسلطات العامة والتنظيمية للنظر في عملياتها. هذا أمر مهم للغاية لأنه يساعد على حماية التجار من وسطاء غير شريفة ويتطلب وسطاء لتنفيذ أفضل الممارسات التجارية. وأخيرا وليس آخرا، يتم توجيه تعليمات وسطاء الخيارات الثنائية التي تنظمها سيسيك لتقديم الأصول المشروعة والاحتفاظ لمتطلبات الصناعة لتداول الخيارات الثنائية. وفي المقابل، ليس من غير المألوف أن يقدم الوسطاء غير المنظمين أصولا غير مشروعة للتداول.


وفي حين أن البعض قد يدعي أن معايير التنظيم المالي في بلدان مثل المملكة المتحدة وألمانيا هي أفضل من تلك الموجودة في قبرص، وهذا يرجع في كثير من الأحيان إلى حقيقة أن الكثير من الناس ليس لديهم فهم واضح لكيفية عمل منطقة اليورو. وكجزء من الإطار التنظيمي لأسواق التداول المالي داخل منطقة اليورو، طرح برلمان الاتحاد الأوروبي توجيهات الأسواق المالية، أو ميفيد. تم تصميم ميفيد لتعزيز أمن المستهلك والمساعدة في الجمع بين الأسواق المالية المختلفة في سوق واحدة. ومن المهم أن نلاحظ أن قبرص في الامتثال الكامل للمبادئ التوجيهية ميفيد.


دخلت ميفيد حيز التنفيذ في نوفمبر من عام 2007 ومنذ ذلك الوقت كان الأساس لخطة عمل الخدمات المالية للمفوضية الأوروبية. غيرت إجراءات اللجنة بشكل جذري الطريقة التي تعمل بها قطاعات سوق الخدمات المالية في الاتحاد الأوروبي. وضعت ميفيد التدابير التي تحولت وتحسنت على تنظيم وعمليات شركات الاستثمار، والمساعدة في تداول الخيارات الثنائية عبر الحدود مع خلق فرص تكتيكية. تراقب سيسيك عن كثب وسطاء الخيارات الثنائية لضمان بقاءهم في الامتثال ل ميفيد.


لماذا هو وسيط منظم سيسيك آمنة؟


فيما يتعلق بالحماية القانونية ضد الشركات الاحتيال الاستثمار، قبرص تحتفظ في الواقع معايير أعلى في المسؤوليات الائتمانية من المملكة المتحدة، والتي لا تعمل بعد في الامتثال الكامل لل ميفيد. وكانت الأسواق أوتك دائما في المقام الأول التنظيم الذاتي، وهذا هو السبب في وجود الحد الأدنى جدا من الخيارات الثنائية التنظيم في الوجود. في الآونة الأخيرة فقط تم وضع منصة تنظيمية لإدارة الخيارات الثنائية بها. وكانت قبرص من أوائل الدول الأعضاء في منطقة اليورو التي اعتمدت تصنيفا قانونيا للخيارات الثنائية. مع هذا التعريف القانوني، أصبحت السلطات التنظيمية مثل سيسيك مخولة لاتخاذ إجراءات في إطار الهيكل التنظيمي المالي.


وقد يفاجأ التجار لاكتشاف أن الخيارات الثنائية لا تصنف في الواقع على أنها "خيارات مالية" بموجب قانون الخدمات المالية في المملكة المتحدة. كبديل، من المرجح أن يجد التجار وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة التي تنظمها لجنة الألعاب في المملكة المتحدة التي تصنف الخيارات الثنائية الصفقات بأنها "الرهانات". وفي المملكة المتحدة، لا يمكن إنفاذ ديون المراهنة داخل المحاكم، حيث يشار إليها باسم "ديون الشرف". تصور سيناريو حيث يحاول المتداول رفع دعوى ضد وسيط الخيارات الثنائية القائم على المملكة المتحدة لهذا النوع من الديون.


بعض وسطاء الخيارات الثنائية، بعد الحصول على ترخيصهم لتنظيمها من قبل سيسيك في قبرص، سوف تستمر في التسجيل في بلدان أخرى مثل المملكة المتحدة أو ألمانيا. وقد حصل بعض الوسطاء المنظمون على ترخيص سيسيك وسجلوا لدى بافين في فرنسا، أو فكا في هذه المملكة المتحدة. على سبيل المثال، إق الخيار لديه رخصة سيسيك وكذلك واحد كونسوب من المنظمين الإيطالية. هذه الإجراءات خدمة فقط لخلق موقف إضافي للتسجيل. لا یطلب من الوساطة التسجیل لدى الجھات الرقابیة المتعددة في الاتحاد الأوروبي من أجل إدارة الأعمال في جمیع أنحاء الاتحاد الأوروبي. ومع ذلك، فمن المهم دائما للتجار أن يتحققوا من أن وسطاء الخيارات الثنائية المختارين لديهم ترخيص وأن الترخيص يظل صالحا.


الاشتراك مع النادي التجاري اليوم لتلقي أفضل الصفقات الثنائية وسيط الخيارات، انها حرة تماما، يرجى ملء في التفاصيل الخاصة بك أدناه:


الحقول المعلمة ب * مطلوبة.


تعليمات الاستخدام.


الصفحات الأخيرة.


تحذير المخاطر.


في حين يكرس نادي ثنائي للتجارة لتجلب لك أفضل جدا في التقييمات والتوصيات للسماسرة الثنائية و الفوركس ومقدمي الخدمات، فمن المهم أن نلاحظ أن الفوركس، والخيارات الثنائية، والعقود مقابل الفروقات والرهان انتشار هي مضاربة للغاية في الطبيعة، تنطوي على مخاطر كبيرة. يجب أن يكون المستثمرون على دراية كاملة بالمخاطر التي ينطوي عليها وأن يقبلوا فقط جميع الآثار السلبية المرتبطة بهذه التجارة. التداول عبر الإنترنت قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين، لذلك الاستثمار فقط المال الذي يمكن أن تخسره والتماس المشورة المالية المهنية قبل القيام بأي من هذه الاستثمارات.


الأعلى الأوروبي ثنائي الخيار السماسرة على الانترنت.


وعلى الدوام فإن جميع وسطاء الخيارات الثنائية الذين يدعون أنهم ينظمون بموجب الإطار التنظيمي المالي للاتحاد الأوروبي سيكون لهم مكتبهم في قبرص أو مالطة. تجدر الاشارة الى ان قبرص اصبحت عضوا فى الاتحاد الاوروبى فى عام 2004.


حتى ذلك الحين، كان يعتبر الملاذ الضريبي للشركات.


كانت الشركات حريصة على إنشاء قاعدة في قبرص بسبب قربها من البر الرئيسى أوروبا. ومع ذلك، تغير كل شيء بمجرد انضمام قبرص للاتحاد الأوروبي.


يمكن للشركة التي تعمل في تقديم الخدمات المالية الوصول قانونيا إلى العملاء في أوروبا فقط عندما يتم تنظيمها وفقا لقانون الاتحاد الأوروبي المسمى ميفيد (الأسواق في توجيهات الأدوات المالية).


قائمة أفضل 10 مواقع للخيارات الثنائية الأوروبية لعام 2017.


وهكذا، من أجل تجنب فقدان الشركات التي أنشأت بالفعل قاعدة في قبرص، سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات) تنفيذ تنظيم ميفيد بمجرد انضمام البلاد إلى الاتحاد الأوروبي. ويضمن هذا النظام تنظيم خدمات الاستثمار عبر الدول الأعضاء ال 31 في المنطقة الاقتصادية الأوروبية بطريقة منسجمة.


قبل ثلاث سنوات من انضمام قبرص إلى الاتحاد الأوروبي، تأسست سيسيك كهيئة عامة للشركات. في مايو 2018، أصبحت سيسيك أول منظم للإعلان رسميا عن الخيارات الثنائية كأدوات مالية. وهكذا، أصبح من الضروري لجميع الوسطاء خيار ثنائي للتسجيل مع سيسيك.


و سيسيك مسؤولة أيضا عن إصدار تراخيص لجميع أنواع الشركات الاستثمارية، بما في ذلك وسطاء خيار ثنائي. وعلاوة على ذلك، تتمتع المنظمة بسلطات تحت تصرفها لاتخاذ إجراءات تأديبية ضد الوسطاء الذين لا يمتثلون للقواعد.


وهكذا، يمكن للتاجر التعامل مع وسيط مقرها قبرص أن تطمئن إلى أنه محمي من قبل نفس القانون الذي يحكم الشركات التي تقدم الخدمات المالية في البر الرئيسى أوروبا.


و سيسيك هو هيئة تنظيمية شفافة للغاية تدار من قبل مجلس خمسة أعضاء. وبالإضافة إلى ذلك، يمثل محافظ مصرف قبرص المركزي عضو غير مصوت. من خلال زيارة موقع سيسيك، يمكن للمبتدئين التحقق من أوراق اعتماد وسيط ثنائي. عادة، وسيط ثنائي ينظم من قبل سيسيك سيكون لها رقم تسجيل من خمسة أرقام مع مائل للخلف بين. تواصل سيسيك لرصد جميع وسطاء ثنائي وإصدار تحذيرات، إن وجدت، يتم عرضها على الموقع الرسمي.


في عام 2018، كان هناك انتقاد شديد على أداء سيسيك. ووجهت غالبية المشاركين في السوق اللوم سيسيك للطريقة التي أخذت وسطاء ثنائي العملاء لركوب. في وقت قريب جدا، وضعت المنظمة نفسها وبدأت مراقبة السماسرة بطريقة فعالة. واتخذت المنظمة تدابير صارمة شملت صفع الغرامات وإلغاء الترخيص. وقد زادت هذه الإجراءات من مصداقية سيسيك في الماضي القريب.


وهناك ولاية قضائية أخرى تلتزم بقانون ميفيد هي مالطة. هذه الدولة الجزيرة آخذة في الظهور كمنطقة أخرى تقدم خدمات التمويل ذات الصلة لسكان الاتحاد الأوروبي. وقد أعطت مالطة أيضا وضع الأدوات المالية للخيارات الثنائية وسيط ثنائي يجب الحصول على فئة 3 رخصة خدمات الاستثمار للقيام بأعمال تجارية من تلك المنطقة.


لذلك، مبتدئين الذين يرغبون في فتح حساب التداول مع وسيط ثنائي الامتثال للوائح الاتحاد الأوروبي يمكن أن ننظر في القائمة أدناه، واختيار وسيط، زيارة الموقع، ودراسة الميزات، وأخيرا الاشتراك بثقة.

Comments

Popular Posts