الخيارات الثنائية إيشيموكو استراتيجية سحابة


مؤشر إيشيموكو للخيارات الثنائية شرح.


المؤشر الذي سوف أتحدث عنه اليوم هو واحد من أكثر الأمور تعقيدا وغالبا ما يكون "يخشى" من قبل التجار لأنه من الصعب أن نفهم ولديه الكثير من الخطوط التي يمكن أن تعطي الصعب قراءة الإشارات. ومع ذلك، سوف أحاول أن أعطيك تفسيرا أسفل، جنبا إلى جنب مع بعض رؤى أعمق، وتظهر لك فقط لماذا أعتقد أنه من المهم في جعل لكم أفضل تاجر.


إشي موكو كينكو هيو، المترجمة باسم "نظرة واحدة التوازن الرسم البياني"، هي واحدة من الأسرار التجارية القادمة إلينا من اليابان. وقد صدر في أواخر عام 1960 من قبل الصحفي غويشي هوسادا، بعد استخدامه في تغطية أسواق الأسهم اليابانية والعقود الآجلة. أن نكون صادقين، بل هو قطعة بارع من العمل. فهو يستخدم أربعة تدابير فردية من إجراءات السعر التي يمكن استخدامها كمؤشرات فردية أو في توليفات من 2،3 أو ​​4 لإنشاء نظام تجاري قوي وكامل.


كيفية استخدام مؤشر إشيموكو؟


وقد تم تطوير هذه الأداة في أواخر عام 1930 من قبل صحفي ياباني يدعى غويتشي هوسودا. أمضى السنوات الثلاثين المقبلة في إكمال المؤشر قبل الإفراج عنه للجمهور حتى تتمكن من تخيل مقدار العمل الذي ذهب إلى هذا المؤشر. لأنه يقوم على المتوسطات المتحركة ويهدف إلى تقديم نظرة سريعة على حالة السوق: فإنه يدل على ما إذا كان الرسم البياني في حالة توازن أم لا. دعونا الحصول على دراية مكونات المؤشر. نلقي نظرة على الصورة أدناه:


تنكان - سين: هذا هو الخط الأحمر على الرسم البياني، ولديه 9 فترة الإعداد افتراضيا وانها الخط الذي يبقى الأقرب إلى السعر.


كيجون - سين: الخط الأزرق على الرسم البياني، مع الإعداد الافتراضي من 29 فترات (لاحظ أن 9 و 26 هي أيضا إعدادات ماكد).


تشيكو سبان: الخط الأخضر على الرسم البياني لدينا. هذا هو سعر إغلاق الشمعة الأخيرة المتوقعة 26 مرة الشموع على الرسم البياني. وسوف يكون دائما وراء السعر بنسبة 26 الشموع ويعمل بمثابة الدعم والمقاومة.


كومو: هذا هو الغيمة إشيموكو ومن المتوقع دائما 26 الشموع أمام السعر الحالي. وهو يعمل كدعم ومقاومة حاليين، ولكنه يحاول أيضا التنبؤ بما يمكن أن يكون عليه المستقبل.


أربعة أجزاء تضيف إلى نظام سوبر.


الأجزاء الأربعة من إيشي موكو هي كيجون سين، و تينكين سين و سينكو سبان (الذي يتضمن عنصر إلى الأمام والخلف الذي يصل المجموع إلى أربعة). و كيجون سين و تينكين سين على حد سواء نوع من متوسط ​​المدى الحقيقي. وصيغتها هي أعلى مستوى في الفترة X - أدنى مستوى في الفترة X / بحلول 2. من حيث تحليلنا، فإنها تمثل زخما على المدى القصير والمتوسط. يتم تعيين تينكين سين عادة إلى 9، على المدى القصير، و كيجون سين إلى 26، على المدى المتوسط ​​(هذه هي نفس الإعدادات ل ماسد القياسية، من قبيل الصدفة؟ ويمكن استخدامها بشكل منفصل مثل المتوسطات المتحركة للإشارة إلى إشارات كروس أوفر كروس أو كاستراتيجية متوسط ​​متحرك متقدم أو مؤشر ماسد لعمليات الانتقال في خط الإشارة. بالمعنى الأساسي، إذا كان أحد الخطوط يتحرك صعودا لزخم هذا الإطار الزمني صعودي لذلك عمليات الانتقال الصاعدة هي إشارة جيدة لاتخاذ. عندما تستخدم معا البحث عن عمليات الانتقال من الخطين، تينكين كيجون كروس، فضلا عن عمليات الانتقال السعرية لتأكيد الاتجاهات وتشير إشارات أقوى.


و سينكو سبان، والمعروف باسم سحابة أو إشي موكو الغيمة، هو حساب بسيط مع آثار هائلة. يمكن استخدام الخطين بشكل منفصل أو معا، ويوصى معا، وتمثل الدعم والمقاومة بطريقة ديناميكية. سبان A هو مجموع خط تينكين و كيجون مقسوما على 2، سبان B هو مجموع أعلى ارتفاع وأدنى مستوى من الفترات ال 52 الماضية، مقسوما أيضا على 2. معا يخلقون مؤشرا يعمل مثل زوج من ومتوسطات متحركة ومؤشر تقلب نمط بولينجر باند. عندما يكون العمل السعر فوق السحابة سيكون بمثابة هدف الدعم الذي حسابات للتراخي. عندما يكون العمل السعر أقل من السحابة أنها سوف تكون بمثابة مقاومة في بنفس الطريقة. الدعم يمكن العثور عليها في أي مكان داخل السحابة، وكسر من خلال سحابة يشير إلى تغيير قوي في الاتجاه. في حين أن حركة السعر داخل السحابة، فإن الحواف العلوية والسفلية قد تعمل كدعم داخلي ومقاومة، مما يجعل نطاق الأسعار محدودا.


وضع كل شيء معا، وربط النقاط للحصول على صورة من الأرباح، ليست صعبة كما قد يبدو لأول مرة. وأنا واثق من الآن حتى الرتبة نوبيز قراءة هذا وجود أفكار حول كيفية استخدام سحابة للإشارة إلى الاتجاه والزخم والدعم والمقاومة أثناء استخدام الصليب تينكين-كيجون لتحديد إدخالات. من حيث التحليل والقرارات التجارية، تبدأ مع سحابة. هو العمل السعر أعلاه، أدناه أو في الداخل؟ إذا في الداخل هو ربما عبور لأعلى أو لأسفل؟ بالنظر إلى المنطقتين، سبان A و سبان B، هل هو اتساع أو تضييق؟ هل تحرك السعر يتحرك بعيدا أم يتحرك نحو؟


كيفية التجارة في إشي موكو الغيمة.


لذلك، نحن & # 8217؛ ناقش عناصر إيشيموكو، والآن دعونا نرى كيفية الاستفادة منها في التداول. تقدم السحابة الدعم والمقاومة ولكن يظهر لك أيضا بوضوح إذا كان السوق في اتجاه هبوطي، اتجاه صاعد أو إذا كان يتحرك جانبية (تتراوح). إذا كان السعر أقل من الغيمة، تماما كما في الصورة أعلاه، ثم السوق في الاتجاه الهبوطي. السعر فوق سحابة يقترح السوق في اتجاه صعودي وعندما يكون السعر داخل الغيمة، والسوق يتراوح. الغيمة هي الشيء الرئيسي الذي استخدمه عندما يتعلق الأمر إشيموكو. أن نكون صادقين حذفت الخط الأخضر (تعيين لونه إلى "لا شيء" لذلك لا تظهر على الرسم البياني) وبالنسبة لبعض الاستراتيجيات أفعل الشيء نفسه مع الأزرق والأحمر. أنا لا أقول هذه الخطوط ليست مهمة، فقط أن استراتيجيات بلدي لا تستخدم لهم. ولكن على أي حال، دعونا الحصول على التداول: عندما يكون السعر أقل من الغيمة، ونحن في الاتجاه الهبوطي لذلك سوف نبحث فقط عن بوتس. يتم إنشاء إشارة وضع عندما يذهب الأحمر أدناه الأزرق:


يجب أن يكون سعر المكالمة فوق السحابة والخط الأحمر للعبور فوق الأزرق. كما ترون من الصور بلدي أعلاه، يمكن أن تكون الإشارات نوع من الصعب قراءة وأحيانا تأتي متأخرة جدا عن الخيارات الثنائية. وهذا هو السبب في أنني استخدام مؤشرات مختلفة جنبا إلى جنب مع الغيمة إيشيموكو، دون النظر إلى خطوط أخرى. نضع في اعتبارنا أن هذا التفسير عن إشيموكو هو أساسي جدا وأنها لا تغطي جميع الجوانب.


إشي موكو فيديو شرح.


لماذا إيشيموكو تمتص؟


وأعتقد أنه لا يمكنك فقط التقاط إيشيموكو، وقراءة مقال عن ذلك والبدء في التداول بنجاح لأنه مؤشر معقد جدا التي لديها الكثير من طرق مختلفة للاستخدام. كما قلت أعلاه، أحيانا الصليب من خطوط الأحمر والأزرق يأتي في وقت متأخر جدا والسعر يعكس قبل انتهاء الخيار الخاص بك وأحيانا السعر يذهب إلى جانب واحد من الغيمة ومن ثم عكس، دون تحديد اتجاه واضح.


لماذا إيشيموكو لا تمتص؟


إذا كنت تستخدم لفترة طويلة بما فيه الكفاية سوف تفهم ذلك بشكل أفضل، وسوف ترى أن هذا السعر يتفاعل عندما يلتقي الغيمة. لأن من المتوقع سحابة قبل السعر، يمكنك أيضا الحصول على فكرة عن كيفية السعر يتحرك في المستقبل. وبطبيعة الحال، لا أحد يعرف المستقبل وأنا لا أقول أن إشيموكو هو الكرة كريستال الخاص بك ولكن بعد كل شيء، والحرف لدينا هي التنبؤات، ونحن نحاول التنبؤ حيث سيكون السعر في وقت انتهاء الصلاحية، لذلك أي مساعدة يمكننا الحصول على مع هذا التنبؤ هو موضع تقدير . أنا أيضا أحب ذلك لأنه هو عظيم في كل نظام واحد باستخدام الزخم، والعمل السعر، الدعم الديناميكي / المقاومة والاتجاه لتحديد الإدخالات المناسبة.


استنتاج غائم.


أنا لا أتوقع منك أن تحب هذا المؤشر منذ البداية ولكن أعتقد أنك بحاجة إلى إعطائها فرصة. وضعه على الرسم البياني ومحاولة دمجه في الاستراتيجية الحالية الخاصة بك ومعرفة ما اذا كان يساعد بأي شكل من الأشكال. أسود من جميع الخطوط الأخرى ومجرد استخدام سحابة، أو ترك كل منهم على الرسوم البيانية الخاصة بك. تفعل ما هو مريح بالنسبة لك، وما رأيك يمكن أن تولد أكثر في الصفقات المال.


وخلاصة القول هو أن هذا هو أداة عظيمة. أنه يتضمن مؤشرات طويلة وقصيرة الأجل، والزخم، والتقلب، والدعم والمقاومة في وسيلة سهلة لقراءة نظام أي تاجر يجب أن تكون قادرة على التقاط. ما أحب عن ذلك هو أنك حقا لا & # 8217؛ ر تحتاج أي شيء آخر، بل هو حقا قائمة بذاتها نظام التداول خدمة كاملة. إذا كان لديك أي أسئلة يمكنك أن تجد لنا في المنتدى، والحديث عن إشي موكو وكل شيء آخر التداول.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


الاستراتيجيات المشار إليها: إيشيموكو كلاود & # 8211؛ أفضل استراتيجية التداول.


هناك مجموعة واسعة من الأدوات لتحليل السوق، ولكن يمكن التعرف على إيشيموكو الغيمة كخط منفصل. على الرغم من كونها أنشئت منذ وقت طويل، فإنه لا يزال يستخدم باستمرار في التجارة مع نجاح الهبوط. في البداية، تم إنشاء هذه الأداة التحليل الفني من قبل وكيل الصرف الياباني غويتشي هوسودا.


في كثير من الأحيان، التجار استخدام إشيموكو الغيمة جنبا إلى جنب مع الشموع اليابانية التحليل الكلاسيكي، أو السعر العمل - نسخة موحدة لها. هذا هو في المقام الأول لأن التحليل للشموع نفسها هو ذاتي تماما كما نمط شمعة واحدة لا يمكن أن تعكس صورة واسعة من السوق. تم إنشاء مؤشر إشيموكو الغيمة مع الأخذ بعين الاعتبار أهمية كل موقع الإعداد على الرسم البياني. تتيح هذه الأداة للمستثمرين العثور على نقطة دخول مثالية تضمن قيمة إيجابية متوقعة.


وينبغي أن نلاحظ أن المؤشر الموصوف هو اتجاه واحد. على الرغم من هذا، فإنه قد تفي نفسها إما في حركة سعرية واضحة أو في اتجاه الموجه. يحتوي الصك على ثلاثة خطوط، مترابطة، وتخلق الأساس للمؤشر. أسماء هذه الخطوط هي تنكان سين، كيندزهون سين، تشينكو سبان. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون هناك تعريف اثنين من مكونات أخرى & # 8211؛ سينكو سبان A و سينكو سبان B. مثل هذين الخطين خلق ما يسمى إشيموكو الغيمة. هذه الأسماء المعقدة قد تخيب المستثمر المبتدئ من البداية. ومع ذلك، الاستخدام العملي لهذا الصك هو بسيط جدا!


سابقا، نظرنا في المؤشر، التي أسسها غويتشي هوسودا، ودرس العناصر المكونة لها. الآن، دعونا نعتبر ظلال استخدام إيشيموكو في السوق. في الواقع، هذا المؤشر قادر على توفير مجموعة واسعة من إشارات التداول، ولكن الأهم من بينها هو تقاطع السعر من خط سينكو سبان B. إذا حدث التقاطع صعودا، يحدث اتجاه صعودي، وفقا لذلك، يمكن للمتداول محاولة شراء خيار دعوة.


العلامة الأولية للاتجاه الهبوطي هي السعر الذي يعبر الخط صعودا. في مثل هذه الحالة، يمكن للمتداول شراء خيار وضع. أقوى إشارة يحدث عندما يغادر السعر سحابة، جنبا إلى جنب مع تقاطع خط سينكو سبان B. وإذ تضع هذا في الاعتبار، اتجاه قوي الناشئة في السوق، والتي يمكن أن تستمر لفترة طويلة جدا، ويمكن ملاحظة. في الواقع، هذه الطريقة مشابهة جدا للحالة عندما يتقاطع المتوسط ​​المتحرك مع السوق. جنبا إلى جنب مع هذا، يمكنك اختيار إشارة هامة أخرى يمكن أن تنتج من قبل المؤشر - انها لمس سحابة المؤشر من السعر.


إيشيموكو الغيمة يمكن اعتبار مستوى دعم قوي الذي استدعاء للبحث عن إشارات قوية لدخول السوق. وقد ذكر تحليل الشمعة في المادة عن علم. والأنماط التي تشكلت بالقرب من هذه السحابة هي أنماط ذات أهمية عالية. فهي توفر فرصة لالتقاط بوضوح أكثر نقاط الدخول المحتملة، والتي لديها فرصة كبيرة جدا لصقل إيجابي. على الأكثر، يعتبر أن إيشيموكو الغيمة هي أداة تعمل تماما لفترات زمنية طويلة، ينصح الخبراء لاستخدامها لفترة H4 وما فوق.


وبطبيعة الحال، هناك أولئك المستثمرين الذين يتمكنون من استخدام هذه المؤشرات في غضون يوم واحد، ولكن هناك نقطة واحدة. في استراتيجيات التداول الخاصة بهم، وهذه الأداة بمثابة إشارة تأكيد، يتحدث تقريبا، وشهادتها في هذه الحالة هي ثانوية. الآن دعونا نتناول مسألة أنظمة التداول التي يمكن بناؤها على أساس وصفها في المادة حول المؤشر.


في الحقيقة، ليس هناك الكثير من الأنظمة التجارية القائمة على أدوات التحليل الفني هذه. الآن، أود تسليط الضوء على نظام تداول واحد له نفس الاسم & # 8211؛ "إيشيموكو الغيمة". أولا، أود أن أشير إلى أن هذا النظام التجاري محفوف بالمخاطر، وجزء منه، له حصة كبيرة من الموضوعية. لاستخدام هذا النهج التداول فمن الضروري أن يكون بعض الخبرة في التداول ويكون على دراية منهجية السعر العمل أو الشموع اليابانية التحليل الكلاسيكي.


دون شك، مؤشر إيشيموكو هو واحد من المؤشرات الأكثر إثارة للاهتمام واعدة التي يمكن العثور عليها للتداول. في هيكلها هناك جوهر بضعة أدوات التحليل الفني في وقت واحد. هذا هو السبب في أن عددا كبيرا من المستثمرين على استعداد لاستخدامها في تداولهم. في الواقع، فإنه يسمح للمستثمرين على قدم المساواة النجاح لتتبع حركة مسطحة والاتجاه في السوق. على هذا الأساس، التاجر لديه فرصة لتوجيه في الوقت المناسب والعمل على أساس الوضع الحالي للسوق.


في الواقع، يمكننا أن نرى عندما يكسب هذا الاتجاه قوة، وعندما يتباطأ. إن فهم هذه الظواهر سيسمح بالدخول في معاملات ذات مخاطر منخفضة بشكل لا يصدق. لذلك، دعونا نبدأ! إذا شاهد كيف يتصرف السعر فيما يتعلق المؤشر لفترة معينة، يمكننا أن نرى، أنه عندما كنت على اتصال واحدة من حدود السحابة، متابعات قوية وانتكاسات السوق غالبا ما تحدث.


في الواقع، نحن نعتبر حدود الصك مستويات الدعم والمقاومة، والتي يمكن أن تبطئ وتوقف السوق. ومع ذلك، حتى لو كان السعر يمس سحابة، لا يمكننا الحكم على عكس، لأننا بحاجة إلى تأكيد. هنا، يأتي تحليل شمعة السوق لمساعدتنا.


لذلك، في الشكل أعلاه، ونحن نرى لحظة ممتازة عندما يكون من الممكن لشراء خيار وضع. في هذه الحالة، والسعر يمس سحابة، ثم نرى تشكيل نمط دبوس شريط (في الكلاسيكية ويسمى مطرقة). بعد انتهاء تشكيل هذا الإعداد، يمكنك الدخول بأمان في الصفقة. ونتيجة لذلك، فإن المستثمر الذي يستخدم هذه الإشارة كان سيحصل على ربح مثير للإعجاب. وتجدر الإشارة إلى أن الشروط المسبقة لعكس السوق كانت واضحة حتى قبل بضعة شموع. إيلاء الاهتمام لهم، وخاصة لحجمها والذيل. كل منهم لديها حجم صغير، ولها ذيل العليا. ماذا يمكن أن يقال عن هذا؟


وبالنظر إلى هذه النقطة، يمكننا أن نخلص إلى أنه في هذا المجال هناك البائعين قوية الذين واثقون من أن سعر الأصول التجارية يجب أن تنخفض. وبدلا من ذلك، بدأوا بفتح مواقفهم الكبيرة، في هذه المرحلة كان هناك نقص في المشترين، وبالتالي، فإن الاقتراح دون صعوبة قاتل الطلب وسعر الأصول التداول تركت بشكل حاد في الاتجاه النزولي. وبما أن المجلس يود أن يقول إنه من المهم جدا تقييم الفترة الزمنية الطويلة، من أجل تقييم سياق السوق تقييما موضوعيا. لنلق نظرة على مثال آخر.


كما نستطيع أن نرى، والسعر يمس حدود المؤشر، ويرافقه تشكيل جميلة دبوس بار. لاحظ هذا الإعداد، والاغلاق يأخذ مكان في الجزء العلوي من الشمعة، وفي الوقت نفسه لدينا الظل السفلي الطويل. وبالنظر إلى هذه النقطة، يمكننا الحصول على خيار المكالمة. وفي نهاية المطاف، يرتفع السعر، وسيحصل المستثمر الذي كان قد اشترى خيارا، على ربح مضمون.


ومن الإنصاف القول بأن إشارات واضحة من هذا النوع لن تظهر كل يوم، خاصة إذا كنت تعمل على فترة زمنية كبيرة بما فيه الكفاية. ومع ذلك، فمن المهم أن نتحلى بالصبر، لأن مثل هذه الإشارات قد تعطي ربحا كبيرا في خطر متواضع جدا. ومع ذلك، ينبغي أن يوضع في الاعتبار أن لمس حدود المؤشر وتشكيل نمط لا يمكن أن تعطي دائما انعكاس كامل للسوق، ولكن يمكن العثور على الرشاوى في كثير من الأحيان إما. على سبيل المثال، دعونا نحلل لقطة شاشة!


لذلك يمكننا أن نرى كيف يلمس السعر سحابة، والتي يتم تشكيل نموذج شريط الداخلية. من خلال هذا، نحصل على إشارة واضحة لشراء خيار الاتصال. في النهاية، يمكنك أن ترى كيف يعطي السعر انتعاشا صريحا السعر، ولكن بعد ذلك يتحول واللكمات السحابة ثم يتحرك أبعد من ذلك المصب. كما ترون، كان لدينا التراجع حدث، ولكن عكس السوق لم يحدث. بطبيعة الحال، إذا قرر المستثمر للذهاب إلى موقف من 6 ساعات (على سبيل المثال، الرسم البياني للساعة) على الفور، ثم موقفه سيكون غير مربح.


ولكن أثناء دخول السوق لمدة 2-3 ساعات، فإن الموقف قد جلبت الربح. على هذا الأساس، فمن الضروري تحديد الوقت الصحيح من ممارسة الرياضة. للأسف، لا يمكن إعطاء بعض التوصيات هنا، كل ذلك يعتمد على نظام التداول للتاجر وأفضلياتهم التجارية. ومع ذلك، فمن الممكن للحصول على خيارات دائم 2-3 الشموع. ماذا يعني ذالك؟ إذا كان المستثمر يستخدم الرسم البياني للساعة، وقال انه يحتاج لشراء خيار 2-3 ساعات. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم في صفحتك رسم بياني يومي، فيجب أن تستمر إحدى تقاطعاتك فيما يتعلق بالوقت لمدة يومين أو ثلاثة أيام. ومرة أخرى، هذه ليست سوى توصيات عامة، وليس تعليمات مباشرة إلى الاستخدام النهائي.


من أجل العثور على الوقت الأمثل للتنفيذ يجب على المتداول قضاء بعض الوقت في اختبار النظام لتحديد أنسب الظروف. كمكمل، يمكنك استخدام أدوات إضافية للتحليل الفني. دعونا ننظر في الأمر على سبيل المثال.


بالإضافة إلى ذلك، نقوم بإنشاء مؤشر ستوكاستيك على الرسم البياني لتصفية إشارة أكثر وضوحا. لذلك، فإن الشكل يصور لحظة جميلة لشراء خيارات وضع. وتطرق السعر إلى حدود السحابة، وظهر نمط دودج ويؤكد مؤشر ستوكاستيك قوة الإشارة عبر تشكيل السوق في ذروة الشراء.


في نهاية المطاف، يتم عكس السعر بنجاح خلال اثنين من الشموع، وهذه الإشارة مربحة.


كما تكملة، يمكنك استخدام أي أداة، والشيء الرئيسي الذي هو واضح بالنسبة لك وسهلة الاستخدام. كما ترون، ونظام التداول إشيموكو الغيمة هو بسيط إلى حد ما للاستخدام، لكنه يوفر إشارات ممتازة للدخول!


في الواقع، الاستراتيجية الموصوفة لديها عدد كبير من الجوانب الإيجابية، ولكننا سوف تسلط الضوء على بعض منها:


نظام سهل الاستخدام. انها قابلة للتحديث. يوفر فهم واضح لطبيعة التسعير. بناء على حركة السعر ولكن ليس على البيانات الإحصائية. إذا رغبت في ذلك، يمكنك استخدام النظام في فترات زمنية مختلفة.


الاستراتيجية الموضحة في هذه المقالة، هي أداة قوية للاستفادة من الاستثمار في الخيارات الثنائية. ومع ذلك، إذا كان لديك الرغبة، فإنه لا توجد مشكلة لاستكمال وترقية ذلك. وتجدر الإشارة إلى أن النظام التجاري غير موضوعي جزئيا. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن كل يرى الاجهزة التجارية المختلفة. وبالنظر إلى هذه النقطة، تحتاج إلى قضاء وقت معين على اكتساب المهارات العملية. نصيحة - يجب عليك دائما الانتظار لإشارات جميلة، لا تستخدم أنماط مشكوك فيها.


يجب أن يكون التاجر دائما المريض، تأكد من أن السوق سوف تعطيك الفرصة لفتح موقف التداول. وبطبيعة الحال، فإن هذا النظام لن تكون قادرة على حمايتك من الخسائر. في أي حال، سيكون لديك الصفقات خاسرة، لأن كل هذا هو جزء من عملية التداول الشاملة. في الواقع، تحتاج إلى تعلم لقبول الصفقات الخاسرة وإجراء استنتاجات بناءة. من المهم أن نلاحظ قواعد إدارة الأموال من أجل 2-3 فقدان الصفقات لا يحرمك إيداعك. لا يزال هناك الكثير من أنظمة التداول استنادا إلى هذا المؤشر. ومع ذلك، فإن النظام المعروض في هذه المقالة يعطي فهما موضوعيا لطبيعة التسعير، لأنه، كما تعلمون، فهم السوق هو مفتاح النجاح!


هذا & # 8217؛ s الآن. لديك أي أسئلة؟ فقط أسأل الخبير!


وظائف مماثلة.


ثنائي نظام التداول ماسد الاختلاف من الاستراتيجيات وأشار و [مدش]؛ لقد نشرنا عددا كبيرا بما فيه الكفاية من الاستراتيجيات التي لا تحتوي على مؤشرات. في هذه الاستراتيجيات يتم الحصول على إشارات تجارية في معظم الحالات بسبب كسر مستويات معينة. كل هذه الاستراتيجيات هي بسيطة للعمل مع حتى للمبتدئين. ومع ذلك، استراتيجية الخيارات الثنائية ماسد التباعد بسيطة، على الرغم من [. ] خيارات التداول للمبتدئين مع استراتيجية تقلب السوق و [مدش]؛ مؤشر بولينجر هو أداة شعبية بين التجار اليوم. العمل مع هذه الخوارزمية بسيط جدا، ولكن الإشارات المستقبلة قوية بما فيه الكفاية. هذا هو السبب في استراتيجية الخيار الثنائي التذبذب التوسع من قبل بولينجر، مثل العديد من النظم الأخرى اليوم، وغالبا ما تستخدم في عمل التجار ويتمتع نجاحا كبيرا. بولينجر [. ] مؤشر القوة النسبية مؤشر مؤشر الاستراتيجية & # 8211؛ واحدة من خيارات جيدة التداول سي. و[مدش]؛ يعرف الكثير من التجار المبتدئين بوجود مثل هذا المؤشر - مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية. وبطبيعة الحال، يتم استخدامه في عدد من الاستراتيجيات. بعد ذلك سوف نتحدث عن واحد منهم، وهو ما يسمى ثنائي الخيارات استراتيجية الاختلاف على مؤشر القوة النسبية. هذه الاستراتيجية هي أيضا مناسبة تماما ل [. ] كيفية تداول الأسهم مع إغلاق استراتيجية الفجوة & مداش؛ نحن نقدم للقراء استراتيجية بسيطة أخرى للتجارة في الأسواق المالية. هذه الاستراتيجية من الخيارات الثنائية إغلاق الفجوة، مثل غيرها الكثير التي نشرناها هنا، يشير إلى استراتيجيات بسيطة. لا تستخدم المؤشرات، ويتم تلقي إشارة التداول هنا فقط وفقا للحالة على الرسم البياني. [. ] كيفية التداول في الأسهم مع استراتيجية وأشار الذهبي السروس و [مدش]؛ تطبيق مبدأ إيشيموكو إشيموكو هو أداة متعددة الاستخدامات تسمح للتجار الحصول على جميع البيانات حول السوق وتعويض توقعاتهم على أساس هذه المعلومات. ولهذا السبب قررنا نشر استراتيجية الخيار الثنائي الصليب الذهبي. هذه الاستراتيجية، فضلا عن العديد من [. ]


ترك الرد إلغاء الرد.


البحث في أبوس بلوق.


وسيط الموصى بها.


الاشتراك في أخبار أبوس.


أبوس تسجيل الدخول القائمة.


© أبوس. كل الحقوق محفوظة.


إشعار لمستخدمي أدبلوك.


فريق من بلوق يعمل بالنسبة لك ومحاولة لخلق محتوى مثير للاهتمام ومفيدة.


تك عبر استراتيجية الخيارات الثنائية باستخدام مؤشر إيشيموكو هيو.


هذه هي استراتيجية أخرى لتداول عقد الخيارات الثنائية دعوة / وضع، وينطوي على استخدام مؤشر إيشيموكو كينكو هيو. وكما هو مبين في إستراتيجية سابقة، يتكون هذا المؤشر من عدة مكونات، يمكن استخدام كل منها بطرق مختلفة لخلق استراتيجيات تجارية مختلفة. لقد وصفنا استراتيجية باستخدام كومو. بالنسبة للاستراتيجية سنقوم بوصف هنا، يجب علينا استخدام خط تنكان وخط كيجون في ما يسمى الصليب الصليب الأحمر.


مؤشر إيشيموكو كينكو هيو يحتوي على العديد من المكونات، وهذا العنصر، ونحن يجب أن تستخدم تينكان سين و كيجون سين. كلمة "سين" تعني "خط" باللغة اليابانية، لذلك نحن نشير إلى خطوط تنكان و كيجون.


توضح اللقطة أدناه بالضبط المكونات التي تشكل مؤشر إيشيموكو كينكو هيو.


تينكان سين.


خط تينكان، الذي هو بشكل افتراضي خط أحمر اللون على مؤشر إيشيموكو كما هو موضح في الرسم البياني MT4، هو المؤشر الرئيسي وعمله أقرب إلى خط متحرك متحرك سريع الحركة. إذا كان تينكان سين يعبر خط كيجون مع زاوية أكثر وضوحا، فهذا يعني أن زخم حركة السعر قوية والإشارات هي أكثر ضمانا.


كيجون سين.


خط كيجون (خط كيجون) هو افتراضيا، خط زرقاء ملونة على مؤشر إيشيموكو. ويمكن تشبيهه بالمتوسط ​​البطيء المتحرك، مما يوفر دعما أو مقاومة لعمل السعر اعتمادا على الاتجاه الذي سيتحمله الأصل. اتجاه وزاوية منحدر خط كيجون هو مؤشر على اتجاه وقوة اتجاه الأصول. درجة أكبر من نقاط المنحدر نحو السوق التي تتجه بقوة. إذا كانت درجة المنحدر صغيرة، فهذا يدل على سوق في التوحيد.


وبالتالي فإن الوضع المثالي سيكون واحدا حيث يعبر خط تنكان خط كيجون مع تزاوج حاد، مع خط كيجون يتجه أيضا في أي من الاتجاهين مع منحدر حاد، مما يدل على أن هناك زخما كافيا للاستراتيجية لتحقيق الأرباح.


ويعبر الصليب الأحمر التقليدي عن استراتيجية تينكان كيجون كروس. هذه الاستراتيجية لديها عنصرين تهدف إلى تكملة بعضها البعض وضمان أن الإشارات المنتجة سوف تقف أمام اختبار السوق وتحقيق الأرباح.


وأساس المعارف التقليدية الفعلية عبر نفسه هو الكشف عن تغيير في الاتجاه في الأصول، بحيث يمكن تعيين التجارة الخيارات الثنائية في هذا الاتجاه. يشير تعبير المعارف التقليدية هنا إلى تقاطع خط تنكان فوق خط كيجون، كما هو الحال عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك الأسرع عن المتوسط ​​المتحرك البطيء. والمكون الثاني هو ما يعرف باسم التعزيز كومو، وهو ببساطة حالة عند تحديد المواقع من حركة السعر للأصل نسبة إلى كومو (سحابة)، ويحدث في اتجاه الصليب الأحمر التقليدي. في هذا الإعداد، سوف كومو بمثابة الدعم عندما يحدث الصليب الأحمر التقليدي في الاتجاه التصاعدي، أو بمثابة مقاومة عندما يحدث الصليب الأحمر أسفل.


استراتيجية الصليب الأحمر التقليدية.


ويتمثل مفتاح الاستراتيجية في تحديد الصليب الأحمر التقليدي والموقف النسبي للمصطلح التقليدي للمعارف التقليدية إلى كومو. وضع كل هذا معا، لدينا استراتيجية عبر الحدود التقليدية لسوق الخيارات الثنائية اللعب على النحو التالي:


كال التجارة.


يحدث إعداد تجارة المكالمة عندما يعبر خط تنكان خط كيجون في اتجاه تصاعدي، مع تذبذب حاد وعندما يكون سعر الأصل الموجود فوق كومو، حيث أن كومو في هذه الحالة سيكون بمثابة دعم السعر. يظهر هذا الإعداد أدناه:


عندما يحدث الإعداد كما هو مبين من قبل منطقة محاطة البني، يجب على التاجر فتح التجارة كال في فتح الشمعة المقبلة. في هذه اللقطة الموضحة أعلاه، يمكننا أن نرى أنه وفقا لإرشادات الإدخال، تمثل المنطقة المحاطة بدائرة نقطة الدخول الجيدة الوحيدة لتجارة كال على الأصل. وبمجرد إغلاق شمعة الإشارة، تبدأ التجارة كال على المنصة، ويستخدم المخطط الزمني للإشارة إلى ما ينبغي أن يستخدم وقت انتهاء الصلاحية للتجارة. هذا الرسم البياني هو الرسم البياني لمدة 4 ساعات، لذلك سيكون أكثر ملاءمة للتاجر لاستخدام ما لا يقل عن 4 شموع (أو 16 ساعة) كحد أدنى وقت انتهاء الصلاحية بحيث يتم إعطاء التجارة الوقت لإنهاء في المال.


سنبحث عن تداول بوت إذا كان خط تينكان يعبر خط كيجون في اتجاه هبوطي، مما يجعل التذبذب الحاد كما يفعل، وفي الوقت نفسه أن عمل السعر يقع تحت كومو، لأن كومو سوف تتصرف كمقاومة في هذه الحالة. ويوضح ذلك أدناه:


وتظهر المنطقة المحاطة بدائرة النقطة التي يحدث فيها عبور المعارف التقليدية، ويمكننا أيضا أن نرى أن حركة السعر أقل من كومو. مرة أخرى، وقت انتهاء الصلاحية هو وظيفة من الإطار الزمني المخطط المستخدم للتحليل، وعادة ما يكون خيار أكثر أمانا لاستخدام العديد من الشموع في تحديد وقت انتهاء الخاص بك حتى التجارة يمكن أن ينتهي في المال.


النقاط الهامة التي نلاحظها.


من المهم جدا استخدام بعض الإشارات التي يمكن أن تساعد نهاية التجارة الخاصة بك في المال. ستلاحظ أن اتجاه كومو سوف اقول لكم ما اذا كان التحيز هو للتجارة كال أو التجارة بوت. وذلك لأن لون "حتى كومو" و "أسفل كومو" مختلفة. وسوف يحدد اتجاه كومو أيضا مدى نجاح الإشارات التجارية. على سبيل المثال، فإن كومو التي هي مسطحة لا تفضل تجارة ناجحة جدا. ولكن إذا كان كومو يتجه إما إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي، فإننا يمكن أن نتوقع أن تحذو حذوها.


وتتطلب الاستراتيجية ممارسة واسعة في العرض قبل أن يمكن نشرها على حساب مع المال الحقيقي في ذلك. لذلك، يجب أن تطلب حساب تجريبي من وسيط الخيارات الثنائية لهذا الغرض، ثم افتح حساب تجريبي على وسيط MT4 بحيث يمكنك الحصول على إشارات من MT4، واستخدامها على حساب تجريبي الخيارات الثنائية.


إشيموكو ثنائي - استراتيجية الخيارات الثنائية.


إيشيموكو كينكو هيو هي واحدة من أقدم استراتيجيات الاستثمار التي تم إنشاؤها قبل الحرب العالمية 2 من قبل غويتشي هوسودا - صحفي ياباني. ويستخدم هذا النظام منذ بداية 70 مع آثار من قبل مجموعة كبيرة من المستثمرين في جميع أنحاء العالم.


استراتيجية إيشيموكو هي واحدة من استراتيجيات اتباع أتباع - مع مستوى عال من الاحتمال يمكنك أن تقول ما إذا كانت التحركات الحالية هي اتجاه أو مجرد تصحيح، وتحديد لحظة بالضبط من دخول السوق أو تركه. إشيموكو كينكو هيو يشيع استخدامها من قبل تجار سوق الفوركس - ومع ذلك نحن نريد أن نبين أن هذا الخيار هو أيضا كبيرة جيئة وذهابا التجار الاستثمار في الخيارات الثنائية. بفضل فعالية عالية من الإشارات، إيشيموكو دعونا توليد أرباح مستقرة في فترة زمنية أطول.


خطوط إيشيموكو الأساسية.


قبل أن نذهب، يجب على كل المهتمين في هذه الاستراتيجية تحميل إشيموكو كومباريك ومؤشرات بارتيمر. هذه هي الطريقة القياسية التي يشيموكو التي تقدمها ميتا التاجر يبدو:


هذا يبدو وكأنه بعد تثبيت المؤشر:


كما ترون، شفافية الثانية هي أفضل بكثير، يمكننا بسهولة تحديد الإشارات. شرح جميع خطوط إيشيموكو مع طريقة لضبطه:


تينكان سين - واحد أحمر. هو متوسط، الذي لديك بعد الحصول على متوسط ​​أعلى وأدنى مستوى منخفض تم إنشاؤها من قبل السعر في وقت معين - (ه + ليرة لبنانية) / 2 من آخر 9 فترات. تينكان سين عادة ما تكون قريبة من السعر لذلك هو أول دعم / مستوى المقاومة. كيجون سين - واحد الأزرق. متوسط ​​أعلى وأدنى مستوى منخفض من آخر 26 فترة. كيجون سين هو خط، والتي تصحيحات قوية غالبا ما تنتهي، أقوى من تنكان سين. تشيكو سبان - واحد الأخضر. ومن المخطط البياني انتقلت مرة أخرى بنسبة 26 فترات، وأنه هو تأكيد اتجاه الاتجاه. إذا كان فوق الاتجاه السعر صعودي، إذا كان دون الاتجاه الهبوطي. سينكو سبان A - الفرقة العليا من الصاعد (الأزرق) سحابة (كومو) أو انخفاض الفرقة من الهابط (الأخضر) واحد. هذا هو متوسط ​​كيجون سين وتينكان سين انتقلت 26 فترة المقبلة. ميزة أخرى إيشيموكو - يتم وضع متوسط ​​26 قضبان قدما، ويمكننا أن نلاحظ كيف سيكون السعر يتصرف بالمقارنة مع سينكو سبان ألف في المستقبل. سينكو سبان B - الفرقة السفلى من الصفر (الأزرق) كومو أو الفرقة العليا من واحد هابط (الأخضر). سوف تحصل على سينكو سبان B من خلال وجود متوسط ​​أعلى وأعلى مستوى منخفض من آخر 52 فترات وتحريكه 26 فترات المقبلة. كومو - المنطقة بين سينكو سبان A وسينكو سبان B. كومو سحابة سيكون لها ألوان مختلفة - الأزرق الصاعد أو الأخضر الهبوطي. عندما يكون السعر في سحابة، ثم السوق في التوحيد - هناك عدم يقين بين المستثمرين. يتم اتخاذ القرارات في الوقت الذي يكون السعر فوق أو أقل من كومو أو في لحظة كسر السحابة. كومو هو تأكيد إضافي لهذا الاتجاه.


يمكن أن تبدو معقدة حقا، ولكن من السهل أن نتذكر. نلقي نظرة على الرسم البياني:


كسر كومو.


إشارة كال - السعر يغادر أعلى سحابة - عندما سحابة صاعد (الأزرق). كسر أكثر ديناميكية - إشارة أقوى.


بوت إشارة - السعر يغادر منخفضة من سحابة - عندما سحابة هبوطي (الأخضر). كسر أكثر ديناميكية - إشارة أقوى.


عبور تينكان سين و كيجون سين.


أكثر خبرة أو تبحث عن مرشح أفضل من إشارات التجار يجب أن تشكل هذه الاستراتيجية مع عبور تينكان سين و كيجون سين. في تركيبة مع الخروج من سحابة و تشيكو سبان الإعداد يمكن أن يكون لها آثار مثيرة للاهتمام حقا ومستوى عال من الفعالية.


الإشارات التي تم إنشاؤها بواسطة كيجون وتينكان:


تينكان سين يعبر كيجون سين من أسفل وهو أقل من سحابة - إشارة شراء ضعيفة تينكان سين يعبر كيجون سين من أسفل وهو في السحابة - إشارة شراء محايدة تنكان سين يعبر كيجون سين من الأسفل وهو فوق السحاب - قوي شراء إشارة تنكان سين يعبر كيجون سين من فوق وأنها فوق سحابة - ضعف إشارة بيع تنكان سين يعبر كيجون سين من فوق وأنه في سحابة - إشارة بيع محايدة تنكان سين يعبر كيجون سين من فوق وأنها أقل من سحابة - إشارة بيع قوية.


لزيادة فرصة إيتم إغلاق الخيار، يجب علينا أن نركز فقط على قوية كال و بوت إشارات. على الرسم البياني يبدو هذا:


الجمع بين إشيموكو إشارات ثنائية تماما.


ربط كسر من سحابة مع إشارات ولدت من قبل تينكان و كيجون سوف يقلل من عدد من الفرص لفتح موقف، لكنه سوف ترشيح سيئة منها تنتهي مع أوتم. أدناه يمكنك أن ترى اثنين من الرسوم البيانية مع كال و بوت إشارات بعد الانتهاء من جميع متطلبات إيشيموكو:


مهم! عندما ننظر في جميع الاجهزة إيشيموكو معا، يمكننا أيضا تحليل الوضع حيث كيجون وتينكان تعطي إشارات محايدة / ضعيفة. في حالة بعض الأسواق عدد من إشارات مثالية يمكن أن تكون صغيرة حقا.


متطلبات جميع إصدارات استراتيجية إيشيموكو:


M5 الرسم البياني تحليل (أو الإطار الزمني الآخر الذي تريد) إعدادات إشيموكو القياسية خيارات تنتهي مدة لا تقل عن نصف ساعة أو ساعة بعد إشارة شمعة - بعد كسر السعر يمكن أن تعزز أو اختبار سحابة لفترة من الوقت، لذلك هو قضية السلامة إشيموكو تحظى بشعبية كبيرة في اليابان، لذلك فمن الجدير اختيار الزوج مع الين (انها ليست قاعدة صارمة على الرغم من ذلك) فمن الجدير استخدام خطوط الاتجاه ويدعم / المقاومة لفهم أفضل الوضع الفني كسر من السحب المعاكس هي أيضا إشارات، ولكن أضعف (على سبيل المثال كسر الهابط من سحابة صاعدة) أدخل فقط بعد إغلاق شمعة إشارة (على واحد القادم)


ومن الأمثلة الأخرى على هذه الاستراتيجية:


# 1 - السعر يكسر فوق الصاعد سحابة، كيجون يعبر تنكان من أدناه، تشيكو سبان هو فوق السعر (الاتجاه الصاعد) - مثال الكتاب المدرسي.


# 2 - مجرد كسر فوق سحابة صاعدة (بالإضافة إلى تشيكو سبان هو أعلى من السعر)


# 3 - تنكان عبور كيجون من أسفل فوق الصاعد فوق.


كيفية التجارة مع الغيمة إشيموكو.


مرحبا، التجار. مرحبا بكم في دايترادينغ الخيارات الثنائية. في هذا الدرس، نحن.


سوف يعلمك، وكيفية التجارة مع سحابة إيشيموكو. إيشيموكو.


سحابة يمكن أن تكون ساحقة قليلا في البداية، ولكن اسمحوا لي أن أقول لكم أنه & # 8217؛ s.


مؤشر واضح جدا.


أولا وقبل كل شيء، ما هي سحابة إيشيموكو، أو كومو؟ وقد تم تطوير هذا المخطط.


من قبل صحفي ياباني في الستينيات الماضية. نعم، صحفي ياباني. ذلك.


هو في الواقع مخطط داخل المخطط. سأشرح لك لاحقا.


والغرض الرئيسي من السحابة هو لمساعدتك على تحديد الاتجاه العام.


من هذا الاتجاه، ولكن كما يساعدك على بقعة مجالات الدعم و.


حيث قد يتراجع السعر عن اتجاهه الحالي.


الآن، وفيما يلي بعض الأمثلة على الرسوم البيانية باستخدام سحابة إيشيموكو. هنا لك.


يمكن أن نرى أننا في اتجاه هبوطي واضح، وهذا ما نسميه.


كومو، أو سحابة إيشيموكو. حسنا؟ عندما كنت مؤامرة على الرسم البياني الخاص بك، وهذا هو.


ما سوف تبحث عنه.


يمكنك أن ترى أننا في اتجاه هبوطي واضح. في كل مرة يتجمع سعر ل.


سحابة، فإنه يجد مقاومة لمواصلة الاتجاه الهبوطي. Here is an.


example of the cloud in an uptrend. You can see that here, we corrected to.


the downside, right into the cloud to find support and continue to the.


upside, in a very normal option.


So the Ichimoku cloud, when it’s plotted on the chart in a downtrend, it’ll.


be orange, and in an uptrend, it’ll be blue. Now, the cloud-based signals.


are the first signals we’ll be looking for with the cloud. Since the.


Ichimoku cloud is a directional tool, it can show us areas or zones of.


When we have a reversal in the trend direction, we can counter-trend trade.


So a bullish signal occurs when price moves above the cloud, and a bearish.


signal occurs when price moves below the cloud. As we said before, since.


the cloud is a directional instrument and in a very steep up-move or down-


move, when price corrects back to the cloud and finds support or.


resistance, we can fairly assume that when price moves above or below the.


cloud, we have a signal to either buy calls or puts.


Let’s have a look at an example of a bullish signal. As you can see here,


we are in kind of a choppy but very interesting downtrend, because we are.


making lower lows and lower highs. We are in a downtrend, and of course,


the cloud is orange. We are finding resistance, and the cloud continues.


with the move down.


All this indicates that we are in a down-move. But here, when price crosses.


above the cloud and finds support at the cloud, we can fairly assume that.


the trend has changed, and we have shifted from a downtrend to an uptrend.


Then when the cloud starts to turn blue and move to the upside, we can.


assess that the actual trade is in the right direction.


Now, let’s have an example of a bearish signal. It is basically the same,


but the opposite. In an uptrend, as you can see here, we are in an uptrend.


The cloud is blue, and we are finding support in the cloud. حق؟ We are.


making higher highs and higher lows. But when we cross below the cloud and.


we start making lower lows, and we retrace back to the cloud and find.


resistance now in the cloud, and the cloud paints orange, we have now a.


bearish signal to buy puts. Okay?


Now, you can be aggressive in order to buy calls or puts here. Just buy.


when it crosses above the cloud or below the cloud, like we pointed out.


هنا. But what you need to do is wait for price to retrace . . . Well, when.


we are in a bullish signal, we need to wait for price to cross over the.


cloud and then retrace back and find support in the cloud, for us to be.


able to buy calls. Okay? Because normally when price breaks through a very.


strong level, it will retrace back and test it to the other side.


On a bearish signal, it is the same. When price crosses below the cloud, we.


wait for price to test or find resistance at the cloud, for us to be able.


to buy puts. Okay? So this is the first signal we’ll be looking for.


Now, there’s a second signal that we’ll be looking for. Here, we are going.


to plot two lines into the Ichimoku indicator. Okay? The conversion and the.


baselines. The Ichimoku indicator also uses two lines called the Kijun-sen.


or Base line and the Tenkan-sen or Conversion line.


The baseline is the average of the highs and lows of the last 26 periods,


and the conversion line is the average of the highs and lows of the last.


nine periods. So they are not moving averages because they are calculated.


differently, but they do average the highs and lows of the last 26 periods.


So one will be following price more. One will be following price closer.


than the other and will be reacting faster to price fluctuations than the.


آخر. Of course, this one will be the conversion line.


Now, these two lines are used to identify bear and bull signals with each.


crossover. Let’s go through the bullish signal. Now, we are in an uptrend.


We have plotted the baseline, which is the blue line, and the conversion.


line, which is the black one. A bullish signal occurs when the conversion.


line, or the faster line, crosses below, in an uptrend of course, crosses.


below the baseline and then crosses back above the baseline. When this.


happens, we have . . . First of all, when it crosses below, we have the.


setup. When it crosses above, we have the confirmation for us to buy calls.


on whatever instrument we’re trading.


Here, we have the second signal of this option. Price crosses below the.


baseline, finds support at the cloud, and then crosses violently above.


again. So now, these are the other kind of bullish signals that we’ll be.


looking for with the Ichimoku cloud.


On the bearish side, of course, when the conversion line crosses above the.


baseline and then crosses below, we have signals to buy puts. حسنا. إذا هذا.


is fairly easy to understand. When the cloud is blue, we are in an uptrend.


So we’ll be looking for the conversion line to cross below and back up. على.


a down move, the cloud will be orange. So we’ll be looking for the.


conversion line to cross up and then back down, for us to be able to buy.


The third kind of signal we’ll be looking for is a signal with price and.


baselines. Okay? So there is a second type of setup that we’ll be looking.


for, using candlesticks and the baseline. A bullish signal occurs in an.


uptrend, when price moves below the baseline on a correction that.


represents a short-term oversold condition. When it crosses back up or back.


above the baseline, we have a signal to buy calls.


On the bearish side, in a downtrend, when price moves above the baseline,


it represents a short-term overbought condition in a correction. When it.


crosses back below, we have a signal to buy puts. So basically this is kind.


of the conversion and baseline signals, but in this case, we are using the.


actual candlesticks or price action for confirmation.


Let’s have a look at a bearish signal. Here, we are in a down-move. حق.


here, we see that price crosses above the baseline and then crosses below.


ذلك. Okay? Now, we have a signal to buy puts in this instrument, and we have.


another one right here, when price corrects to the upside and then.


violently crosses to the downside.


You can tell . . . Well, you can say that here we have a correction and a.


cross below the baseline, but remember that you have to be picky with your.


setups because this was actually a fake setup, because the . . . When price.


crossed below again on the baseline, it wasn’t as strong as the second case.


or the third case. So you need a clean crossover for you to be able to buy.


On the bullish side, when the cloud is blue and you have a correction to.


the downside and price crosses below the baseline, you have the setup. ال.


confirmation is when price crosses back above it. Here, you have another.


واحدة. As you can see, it can take either one candle or one week to the.


downside, or it can take a few candles for your setup to be complete. Okay?


Now that we have learned this, we can go to the charts or the empty floor.


platform to look at some life setups. حسنا. So here’s the empty floor.


برنامج. We’re going to go and look at the New Zealand dollar/US dollar.


one-hour chart. So here, we have the naked chart. What you do is you go to.


the plus sign, to your add indicator button. You go to oscillator, and you.


go to Ichimoku Kinko Hyo.


Now, the up-Kumo and down-Kumo are the lines that form the cloud. Here, we.


have the Tenkan-sen and the Kijun-sen. Okay? We’re going to give them some.


colors, and we’re going to accept it.


Now, this is how the Ichimoku cloud looks on a chart. As you can see here,


we have thickened a little bit the baseline and the conversion line, but.


I’m going to put it on the actual thickness that I want.


Now, here we have what we call a simple cloud crossover signal. Okay?


Here’s the first crossover that you have. When you have the crossover.


signals, you don’t pay much attention to the baseline or the conversion.


line because as you can see clearly here, you are in a downtrend because we.


are finding resistance at the cloud, and the cloud is orange. Even though.


here the cloud turns blue for a while, it doesn’t matter because we are.


still trading below the cloud. As you can see, the cloud here returns to.


But when we cross over, we have a clean crossover here. Okay? Then if you.


see this candle . . . Let me thicken this up for you guys. If you see this.


candle right here, we have the clean breakout. Then we have a dodgy, and.


then we have this candle that touched the cloud and tested as support. متى.


this happens, we have a signal here to buy calls at the base of the cloud.


As you can see, price moved all the way up here before correcting. إذا هذا.


is a clean cloud crossover.


Now that we are in an uptrend, guys, you can look for opportunities to buy.


again calls. We have here a conversion line that crosses below the.


baseline. As you can see here, we don’t cross above just yet. Here we touch.


it, and here we continue to trade below the conversion line, below the.


Here, we are trading inside the cloud. When we are trading inside the.


cloud, it means that we are in a range [inaudible 00:12:37] market. Okay?


Here, we have a crossover when the candle actually crosses above the.


baseline and above the cloud. Here, you have a signal to buy calls on the.


New Zealand dollar/US dollar one-hour chart.


If you are actually trading or analyzing price action on the price action.


on the one-hour chart, you might as well choose to trade the end-of-day.


expiration options. As you can see, it took a while, but the trade finally.


expired in the money.


Again, we continue to be in an uptrend. Here, we had actually central bank.


أخبار. If you are not as advanced of a trader to trade news, it’s better.


that you just stay away from high-impact events. This wasn’t tradable.


actually because we don’t have a clean setup with the Ichimoku cloud on.


Here, we have another one. This we actually took. Today’s Sunday. ال.


market just opened. As you can see here, on Friday the conversion line.


crossed below the baseline. We were trading below the baseline also. Today,


we actually had a nice open. The conversion line crossed above the baseline.


right here. So when this candle closes, we have a clear signal to buy.


Since this is the one-hour chart, we are trading the end-of-day expiration.


خيارات. Okay? As you can see, we are very clearly moving up, about to take.


this high and actually about to take out this resistance area. So as you.


can see, the Ichimoku signals are very straightforward. Once you practice.


enough, you will be an expert, and you will not miss one single market.


الوظائف ذات الصلة.


التعليقات مغلقة.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

Comments

Popular Posts